loading...

ثقافة و فن

شيرين رضا وتامر حبيب في 2018: «مش بيعجبنا الحال المايل»

تامر حبيب وشيرين رضا مع غادة عادل

تامر حبيب وشيرين رضا مع غادة عادل



الفنانة شيرين رضا والسيناريست تامر حبيب، دائمًا ما يشتركان في أشياء وآراء ومواقف كثيرة، من بينها أنهما مثيرين للجدل طوال الوقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنهما ينتميان لنفس البرج وهو السرطان.

وحل الثنائي ضيفان على الفنانة غادة عادل في برنامج «تع أشرب شاي»، الذي تقدمه على قناة «دي أم سي»، في احتفال ليلة رأس السنة 2018، ليكشفان عن أمور خاصة بحياتهم، وأعمال درامية وسينمائية يشاركان فيها هذا العام، ونرصد أبرز تصريحاتهما في هذا التقرير..

أمنية 2018

قالت شيرين رضا، إنها تفضل أن تقضي ليلة رأس السنة في منزلها، ولا تحبذ الخروج لقضاء سهرات ليلية في هذا اليوم، مؤكدة أنها اعتادت على عدم تحقيق أي أمنية تتمنى أن تحدث لها في العام الجديد.

وأكدت شيرين، أنها لن تتراجع عن أفكارها وآرائها بصفة عامة مهما حدث، مؤكدة أن الأمنية التي تتمناها كل عام ولا تحدث هي الإقلاع عن التدخين، موضحة: «هفضل مُصرّة أشربها».

توهج سينمائي 

كشفت «شيرين»، أنها تعيش حالة من النشاط السينمائي في العام الجديد، بقولها: «فيه فيلم (تراب الماس) مع مروان حامد، و(الضيف) مع هادي الباجوري، و(الفارس) مع أحمد السقا ومنى زكي»، وتمنت أن تعود بالزمن الي الوراء وتحديدا عام 1800، لأن هذا الوقت أو الزمن يتميز بالهدوء التام، لافتة إلى ارتباطها بمسألة الأبراج وتهتم بدراسة كل شيء فيها وتحديدا النساء وكل ما يخصهن ومواصفاتهن بها.

دائمًا مثيرة للجدل

اتخذت شيرين رضا قرارًا بعد تقديم الاعتذار لأحد خلال عام 2018، موضحة: «أنا زعلت ناس كتير أوي، وعمري ما هعتذر لحد عشان يستاهلوا»، مؤكدة أنها دائما مثيرة للجدل في كل شيء تفعله.

ليلة رأس السنة «أسخف سهرة»

يرى تامر حبيب، أن «سهرة» ليلة رأس السنة هي «الأسخف» خلال العام؛ لأنها تتم بترتيب مسبق، مضيفًا: «الناس في الليلة دي بيكون عندها حالة توحش».

2018 سنة السينما

أوضح «حبيب»، أنه قرر الابتعاد عن كتابة الأعمال الدرامية خلال هذا العام، والاهتمام بالكتابة السينمائية، متابعًا: «ربنا يسهل وتكون 2018 سنة سينما معايا، وفيه فيلم اسمه (أهل العيب)، وبقا معانا فيه إلهام شاهين وآسر ياسين ومحمد ممدوح، وهو إنتاج محمد السبكي»، وأضاف: «فيه اتفاق بيني وبين كاملة أبو ذكري وهنشتغل في حته تانية مختلفة عن العشق والهوى، وفيه فيلم كمان مع طارق العريان، ويا رب الكلام ده يتنفذ خلال السنة دي».

«مش بيعجبني الحال المايل»

ذكر تامر حبيب، أنه هو والفنانة شيرين رضا يثيران دائمًا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبررًا: «عشان مش بيعجبنا الحال المايل، ومش مع سياسة القطيع، وما بنسكوتش على الحاجات اللي مش عجبانا».