loading...

رياضة عالمية

بوفون يواصل الضغط على دوناروما للانتقال إلى يوفنتوس

جيانلويجي دوناروما

جيانلويجي دوناروما



أخبر حارس يوفنتوس جيانلويجي بوفون نظيره حارس ميلان جيانلويجي دوناروما بأنه لن يرتكب أي خطأ بالانتقال إلى اليوفي، وذلك حسبما أوضحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

ومن المنتظر أن يعتزل بوفون عقب نهاية الموسم الحالي، ويعد النظر إلى دوناروما باعتباره الخليفة الأمثل له مع المنتخب الإيطالي، ودخل دوناروما البالغ من العمر 18 عامًا في مشكلات مع جماهير الميلان في نهاية الموسم الماضي، بعد رفضه تجديد تعاقده قبل أن يجدده في نهاية المطاف، ولكن تحوم الشكوك حول مستقبله مع الروسونيري في ظل اهتمام يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد بالحصول على خدماته.

ومن جانبه قال بوفون إنه لم يعاصر موقف دوناروما الحالي من قبل، ولكن الأمر الأكيد بالنسبة له بأنه لن يرتكب أي خطأ بالانتقال إلى يوفنتوس، مشيرًا في الوقت ذاته إلى عدم معرفته حجم العلاقة العاطفية التي تربطه بجماهير ميلان، فما يصنع الفارق دائمًا عند اتخاذ القرار هو ما يدور بداخل قلب كل لاعب.

ومن جانبه انتقل المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس إلى ميلان الصيف الماضي بسبب توتر علاقته مع مدرب اليوفي ماسيمليانو أليجري، ويعاني حاليًا اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من قدم قدرته على الظهور بشكل جيد مع الروسونيري.

وعن تلك الصفقة قال بوفون إنه يحب بونوتشي كثيرًا ويعتبره بمثابة الأخ، خاصة أنه يملك تقاليد هامة، ويعد من أبرز اللاعبين في العالم، مشيرًا إلى أن مناخ يوفنتوس يناسبه، معربًا عن أسفه لرحيله عن صفوف الفريق بذلك القرار المندفع.

وأضاف بوفون أنه لا يزال على تواصل معه، وأخبره بونوتشي بأن قرار رحيله لم يكن مندفعًا بل فكر فيه كثيرًا، مشيرًا إلى عشقه للتحديات وتفضيله خوض المغامرة مع اختيار صعب للغاية، ولذلك يحترم بوفون قراره كثيرًا، مع شعوره بالأسف من أجله، وتأكده من شعور بونوتشي نفسه بالأسف بسبب ذلك القرار.