loading...

جريمة

ضبط السائق المتسبب في حادث «ستانلي» ومواصلة البحث عن شاب سقط بالبحر

حادث ستانلى

حادث ستانلى



أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، القبض على السائق المتسبب في حادث السيارة الملاكي أعلى كوبري ستانلي، والتي اصطدمت بالسور الحديدي، وأصابت 3 مواطنين أثناء وقوفهم أعلى الكوبري، وسقط أحدهم بالبحر.

وأشار المحافظ إلى أنه يجري البحث عن المواطن الذي سقط من أعلى الكوبري، من قبل قوات الإنقاذ، فيما تم نقل الثاني لمستشفى الأميري الجامعي، أما الثالث فحالته مستقرة.

وأكد المحافظ، أنه شدد بالتحرك الفوري لجميع الجهات المسئولة للبحث عن المواطن المفقود وتحويل المصاب إلى المستشفى الأميري على الفور ومتابعة استقرار حالة الطالب بنفسه أولا بأول، وذلك عقب تلقيه بلاغا من غرفة عمليات المحافظة بقيام السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة (ا. و. ج) 19 سنة طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية ومقيم بالمنوفية بالاصطدام بعدد ثلاثة أشخاص بأعلى كوبري ستانلي مما نتج عنه سقوط الأول ويدعى :محمد حسن شوقي من أعلى الكوبري بمياة البحر، وإصابة الثاني: أشرف زين العابدين محمد 22 سنه طالب بكلية الحقوق ومقيم بالإسكندرية بكسور وكدمات متفرقة وتم نقلة للمستشفى الرئيسي الجامعي، والثالث ويدعى: محمد أحمد محمود الحوفي 21 سنة طالب بكلية تجارة الإسكندرية بإصابات طفيفة.