loading...

جريمة

مدير أمن قنا ينفي قطع طريق «مصر - أسوان».. و«الفيديو» يكذبه

جانب من قطع الطريق

جانب من قطع الطريق



قال اللواء علاء العياط، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إنه لا يوجد أي حالة من حالات قطع الطرق في محافظة قنا، نافيا قطع طريق "مصر - أسوان الزراعي"، من قبل أهالى قرية العامل الذي قتل على يد أجهزة الأمن أثناء محاولة الأجهزة الامنية إلقاء القبض عليه.

وأضاف مدير الأمن لـ"التحرير": "لا يوجد اي قطع طريق، أنا في المكتب معقولة فيه قطع طريق وأنا في مكتبي دلوقتي" لافتاً إلى أن ما حدث هو انتظار الأهالى لخروج جثمان ابن القرية محمد عبيد الذى قتل فى تبادل إطلاق النار مع أجهزة الامن أثناء قيامها بضبطه لصدور أوامر ضبط وإحضار للمتهم فى قضايا إتجار فى الأسلحة والمخدرات.

وأوضح مدير الأمن، أن منازل عائلة القتيل توجد بجوار الطريق السريع وتقوم قوات الأمن بتأمين الطريق وتسيير الحركة لحين خروج الجنازة.

وتنشر "التحرير" أول فيديو لقطع العشرات من أهالى قرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، طريق "مصر - أسوان الزراعي"، وذلك احتجاجا على مقتل عامل من قرية السمطا على يد قوات الأمن.

كان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقي إخطارا يفيد تبادل إطلاق النيران بين قوات الأمن، وعددا ومسجل خطر، مما أدي الي مصرع، "محمد . ع . ا"، عامل، وذلك اثناء قيامه بإطلاق وابل من النيران علي قوات الأمن اثناء محاولتها القبض علي هاربين من أحكام قضائية بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال المحافظة.