loading...

ثقافة و فن

«لدينا أقوال أخرى» يضم 8 وجوه شبابية.. ويسرا تكرر التعاون مع هؤلاء

ابطال مسلسل لدينا أقوال أخرى

ابطال مسلسل لدينا أقوال أخرى



ملخص

تجسد يسرا خلال «لدينا أقوال أخرى» دور مستشارة فى القانون تتعرض لأزمة كبيرة بالحادث الذي يتعرض له ابنها، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني لها مع شركة العدل جروب، بعد «الحساب يجمع» الذي عرضه فى موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

حالة من النشاط تشهدها بلاتوهات التصوير استعدادًا لخوض السباق الرمضاني المقبل، وتأتي النجمة يسرا في مقدمة نجوم الدراما الذين دخلوا لوكيشن التصوير مبكرا هذا العام لتصوير المشاهد الخارجية الخاصة بالحلقات الأولى من أعمالهم، وتخوض الفنانة القديرة الماراثون الرمضاني بمسلسل «لدينا أقوال أخرى» الذي تتولى إنتاجه شركة العدل جروب، وكعادتها حرصت يسرا على إعطاء الفرصة لعدد من الشباب ذوي المواهب، وهناك أيضا بعض الفنانين الشباب ممن تعاونت النجمة معهم في أعمال سابقة، ونرصد في السطور التالية أبرز الوجوه الشبابية فى «لدينا أقوال أخرى».

أول مرة مع «يسرا»

1- ركين سعد

انضمت الفنانة الأردنية الشابة ركين سعد في مسلسل «لدينا أقوال أخرى» وهذه ليست التجربة الأولى لها فى الدراما المصرية، فسبق أن شاركت فى مسلسل «واحة الغروب» للنجم خالد النبوي وقدمت دور «مليكة» والتي خطفت أنظار الجمهور بسلاسة أدائها فى التمثيل وتقديم الدور ببراعة شديدة وكأنها بنت بدوية تعيش في سيوة، وعكس ذلك الجهود المبذول فى التحضير للشخصية من إتقانها اللغة الأمازيغية فضلًا عن اندماجها مع نساء سيوة.

2- مريم الخشت

وتقف الفنانة الشابة مريم الخشت للمرة الأولى أمام النجمة يسرا بعد انضمامها إلى أسرة مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، وذلك بعد نجاحها فى تقديم دور «شهيرة» التي يقع فى حبها «أحمد» - الفنان محمد ممدوح- ضمن أحداث مسلسل «لا تطفئ الشمس»، وتمكنت من أداء دورها بسلاسة شديدة ومصداقية مما جعلها قريبة جدًا من قلوب المشاهدين.

وكانت «الخشت» تعمل فى مجال الدبلجة الصوتية، وشاركت في أول أدوارها بشخصية «ويندي» من فيلم «بيتر بان» لتتوالى بعدها أعمالها الأخرى مع شركة ديزني، حيث قامت بصوت «كوليت» من فيلم «خلطبيطة بالصلصة» و«نيتا» من فيلم «أخي الدب ٢».

3- نهى عابدين

كما تعاقدت شركة العدل جروب مع الفنانة الشابة نهى عابدين، للانضمام إلى فريق عمل مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، وسبق وشاركت نهى في عدد من الأعمال الدرامية من بينها فيلم «الكنز» ومسلسل «البارون» و«عشم إبليس» و«ونوس» و«الكابوس»، وكانت انطلاقتها الأولى من خلال مسلسل «طوق نجاة».

4- هدى المفتي

وانضمت أيضا الفنانة الصاعدة هدى المفتي إلى أسرة مسلسل «لدينا أقوال أخرى» لتكمل قائمة النجوم الشباب، وكانت قد جسدت دور «نادين» خلال مسلسل «هذا المساء» للفنان إياد نصار والذي عرض فى موسم رمضان الماضي وحصل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور والنقاد، كما تشارك حاليًا فى مسلسل «كأنه إمبارح» بطولة رانيا فريد شوقي.

تعاون مكرر 

5- أحمد حاتم

انضم النجم الصاعد أحمد حاتم إلى فريق مسلسل «لدينا أقوال أخرى» ليكمل قائمة النجوم الشباب، ويأتي هذا بعد تألقه في دور «عمر» بـ«فوق مستوى الشبهات»، ليقع اختيار النجمة يسرا عليه للمرة الثانية، وشارك «حاتم» مؤخرًا فى فيلم «الكنز» الذي عرض في موسم الأضحى، مقدمًا شخصية «حسن بشر الكتاتني» والذي ظهرها خلاله لأداء مختلف ومميز، الفيلم من إخراج شريف عرفة.

6- محمد شاهين

محمد شاهين شارك بدور «يوسف» فى مسلسل «شربات لوز» والذي عرض في موسم رمضان 2012، وكانت آخر مشاركاته الدرامية فى رمضان الماضي من خلال المسلسل المخابراتي «الزيبق» بدور سالم الحسيني، وخلال الفترة الماضية خرج الجزء الثاني من العمل عن سباق رمضان القادم «الزيبق 2» وذلك بسبب مشاكل إنتاجية.

7- محمد فراج

ويجدد الفنان محمد فراج تعاونه مع «يسرا» خلال مسلسلها «لدينا أقوال أخرى» والذي من المقرر أن تخوض به سباق رمضان المقبل، وذلك بعد تعاونهم معًا فى المسلسل الكوميدي «شربات لوز» والذي عرض في موسم رمضان 2012، للمخرج مصطفى العربي والمؤلف تامر حبيب، كما يشارك أيضًا فى مسلسل «أهو دا اللي صار» بطولة روبي، و«الصعود إلى الهاوية» بطولة آسر ياسين وزينة، واللذين يتم التحضير لهما حاليًا.

8- حازم إيهاب

وحجز الفنان الشاب حازم إيهاب مكانه ضمن فريق عمل مسلسل «لدينا أقوال أخرى» ليكون بذلك هو التعاون الثاني له مع يسرا، فسبق أن شارك معها فى مسلسل «الحساب يجمع» والذي عرض في موسم رمضان الماضي، وكانت آخر مشاركته فى فيلم «شيخ جاكسون» بطولة أحمد الفيشاوي والذي لاقى حفاوة كبيرة فى المحافل الفنية الدولية والمحلية.

مسلسل «لدينا أقوال أخرى» الذي يكتبه محمد محرز وأمين جمال، ويتولى إخراجه محمد على، تشارك فيه أيضا الفنانة شيرين رضا، ويعد هذا هو التعاون الثاني لها مه يسرا، إذ سبق وتعاونا فى مسلسل «فوق مستوى الشبهات» الذي عرض خلال موسم رمضان 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وحصل على نسب مشاهدة مرتفعة، هو من إخراج هانى خليفة وتأليف عبد الله حسن وأمين جمال.

يسرا وشيرين رضا