loading...

أخبار مصر

السادات يطلب مناظرة السيسي في إنجازاته (صور)

المؤتمر الصحفي للسادات ( تصوير زهرة أشرف)

المؤتمر الصحفي للسادات ( تصوير زهرة أشرف)



قال محمد أنور السادات رئيس الحزب الإصلاح والتنمية، إنه يخطط لعمل مناظرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناقشته في الإنجازات، المزمع عرضها في مؤتمر جماهيري بحملة "حكاية وطن"، مشيرًا إلى أنه لا يجحد وجود إنجازات، ولكن لمناقشة الرئيس في الإخفاقات أيضًا.

وأوضح السادات خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين بمقر حزبه، لإعلان ترشحه بالانتخابات الرئاسية، أن فكرة الترشح جاءت له بعد أن تمت إقالته من البرلمان، وطالبه عدد من الشخصيات والقوى السياسية بالترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المؤتمر الصحفي للسادات 6

وأشار السادات إلى أن معه برنامجا أعده مخلصون، سيعمل على تحقيقه وتطويره وسيقدمه لأي شخص يرغب في العمل والاستفادة منه حال عدم استمراره بالسباق الرئاسي.

وقال السادات إن برنامجه يندرج تحت شعار الشعب يحكم، موضحًا أنه باعتراف المسئولين، لا يوجد تعليم جيد أو صحة أو مياه، وأنه يجب القضاء على الفساد والتضليل من خلال حكم الشعب نفسه بنفسه.

المؤتمر الصحفي للسادات8

وأضاف: حكم الشعب يتم من خلال سلطاته المستقلة التى نص عليها الدستور، والحديث عن الإرهاب، يستلزم أن يكون الشعب قادرا على أن يفتح حوارا مع كل المخلصين للوطن، لتكوين جبهة داخلية قوية تشكل الشخصية الوطنية الرافضة للإرهاب، وتتعاون مع جهات تنفيذ القانون فى نموذج من الشراكة والثقة بما يحمى المجتمع ويعزل القوى الخارجية التى تحاول تنفيذ أهدافها فى مصر.