loading...

ثقافة و فن

دينا تتعاقد على 3 مسلسلات.. أحدها يعرض قريبًا

دينا

دينا



تعيش الفنانة دينا حالة من الانتعاشة الفنية فى الفترة الحالية، بعد نجاحها في تقديم دور السيدة الشريرة فى مسلسل «الطوفان» والذي انتهى عرضه على إحدى القنوات الفضائية، وأثر دورها في المشاهدين لدرجة أنهم عبروا عن كرههم لشخصيتها التي أدتها ضمن الأحداث خلال تعليقاتهم بمواقع «السوشيال ميديا»، واعتبر عدد من النقاد أن دينا أتقنت ذلك الدور وحققت الهدف منه، وشاركت في نجاح المسلسل الذي حصل على نسب مشاهدة مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وجذب انتباه المخرجين إليها مما جعل اسمها المرشح الأول فى العديد من الأعمال الدرامية بعضها سيعرض قريبًا، والآخر سيخوض سباق رمضان.

وتعاقدت الراقصة دينا على المشاركة فى بطولة مسلسل «رحيم» للنجم ياسر جلال والذي يخوض به سباق رمضان المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «ظل الرئيس» والذي عرض في موسم رمضان الماضي، ويجرى حاليًا التحضيرات للعمل والاتفاق على الخطوط العريضة من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

وكانت «دينا» قد نشرت صورة من كواليس تعاقدها على «رحيم» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها: «إمبارح مضيت عقد مسلسل رحيم للكاتب محمد إسماعيل المخرج محمد سلامة والمنتج ريمون مقار بطولة ياسر جلال»، ويشارك في بطولة المسلسل محمد رياض، طارق عبدالعزيز، صبري فواز، رانيا يوسف و راندا البحيري، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين.

كما تعاقدت أيضًا مع شركة العدل جروب على المشاركة فى مسلسل «زين» للنجم محمد رمضان، والذي يخوض به سباق رمضان المقبل، ويقوم بكتابته محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي، ويشارك فى البطولة أسماء جلال، فتحي عبدالوهاب، محمد عز، عائشة بن أحمد وسيد رجب، وتدور أحداثه حول ضابط صعيدي يخدم فى القوات المسلحة، ويحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، ويتسم بصفات الشهامة وتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

فيما انضمت مؤخرًا إلى أبطال الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» الذي تتولى إنتاجه شركة فنون مصر، ومن المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية، ويتولى كتابة العمل هانى سرحان ومن إخراج تامر حمزة، وبطولة وفاء سالم، أحمد عبدالعزيز، إيهاب فهمي، محمد عز، محمود فارس وعمر الشناوي.

كما اعتذرت دينا عن المشاركة فى مسلسل «البيت الكبير» والذي يتم تصويره حاليًا من أجل عرضه قبل السباق الرمضاني، وذلك بسبب انشغالها بالتحضير لمسلسل «الأب الروحي 2»، ويشارك في «البيت الكبير» سوسن بدر، لوسى، منذر رياحنة، كلوديا حنا، شريف باهر، طارق صبرى، أحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، ومن إنتاج شركة الريادة للإنتاج الإعلامي والتوزيع لمالكها ممدوح شاهين.

FFF

«رحيم» يشارك بطولته محمد رياض، طارق عبدالعزيز، صبري فواز، رانيا يوسف و راندا البحيري، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين.

كما تعاقدت ايضًا مع شركة العدل جروب على المشاركة فى مسلسل «زين» للنجم محمد رمضان، والذي يخوض به سباق رمضان المقبل، يقوم بكتابته محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي، ويشارك فى البطولة أسماء جلال، فتحي عبدالوهاب، محمد عز، عائشة بن أحمد و سيد رجب، وتدور أحداثه حول الضابط الصعيدي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

فيما انضمت مؤخرًا إلى أبطال الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» الذي تتولى إنتاجه شركة فنون مصر، ومن المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية، ويتوالى كتابة العمل هانى سرحان ومن إخراج تامر حمزة، وبطولة وفاء سالم،  أحمد عبدالعزيز، إيهاب فهمي، محمد عز، محمود فارس وعمر الشناوي.

يذكر أن «دينا» قد اعتذرت عن المشاركة فى مسلسل «البيت الكبير» والذي يتم تصويره حاليًا من أجل عرضه قبل السباق الرمضاني، وذلك بسبب انشغالها بالتحضير لمسلسل «الأب الروحي 2».

«البيت الكبير» بطولة سوسن بدر، لوسى، منذر رياحنة، كلوديا حنا، شريف باهر، طارق صبرى، أحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، ومن إنتاج شركة الريادة للإنتاج الإعلامي والتوزيع لمالكها ممدوح شاهين.