loading...

رياضة مصرية

«إيه التشكيل ده يا عم زيدان».. وجلال أعاد اكتشاف معروف| النجوم في «السوشيال»

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان



شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك -  تويتـر -  إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.      

البداية مع هيثم فاروق لاعب نادي الزمالك السابق، والمحلل بمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: "مبروك الانتصار الأول تحت قيادة إيهاب جلال.. لم أشاهد المباراة ولكنها خطوة أولى جيدة.. بالمناسبة إيه التشكيل ده يا عم زيدان".

وأضاف فاروق: "بالرغم من خسارة ريال مدريد للعديد من المباريات.. وانتقادات عديدة تم توجيهها للاعبين ومطالبة بالاعتماد على الشباب.. إلا أنني أرى أن هناك فجوة كبيرة بين مستوى لاعبي الصف الأول والصف الثاني عكس الموسم الماضي.. أداء غير جيد أمام ليجانيس".

وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه ليجانيس، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بورتاكي، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتمكن ماركو أسينسيو من ترجيح كفة ريال مدريد، بتسجيله هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 89، ومن المنتظر أن يستقبل الفريق الملكي، نظيره ليجانيس، الأربعاء المقبل، على ملعب البرنابيو، في إياب نفس الدور، لحسم هوية المتأهل لنصف النهائي.

من جانبه كتب مجدي عبد العاطي، المدرب المساعد لنادي الإنتاج الحربي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "إيهاب جلال أعاد اكتشاف معروف يوسف بعد ما كان في طريقه للبيع #الزمالك".

وكان قد استعاد فريق الزمالك نغمة الفوز، وحصد انتصاره الأول مع مديره الفني إيهاب جلال على حساب مضيفه الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت باستاد السلام الدولي، في الجولة 19 للدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده بعد هذا الفوز الصعب إلى 32 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبد العال عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

فيما كتب علي سعيد الكعبي العلق الرياضي الكبير، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اللهم اجعلنا في هذا اليوم من الفائزين بكرمك، المكفولين بذكرك، المشمولين بعفوك، الناظرين لوجهك، واجعلنا من ورثة جنتك، اللهم آمين".

وكتب علي محمد علي المعلق الرياضي، بمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اللَّهُمَّ إِني أشهد بأنك واحدٌ أحد فرد ٌصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كُفُوا أحد.. أسألك يا الله رحمةً واسعةً جامعة أبلُغ بها خير الدنيا والآخرة، وأسألك بأسمائك الحسنى أمانا من عقوبات الدنيا والآخرة برحمتك يا أرحم الراحمين".