loading...

رياضة مصرية

القسم الثاني.. عودة الترسانة للانتصارات وتعادل المستقبل وكليوباترا

14

14



كتب: علي الزيني

عاد فريق الترسانة للانتصارات من جديد بعد فوزه على الزرقا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جرت بينهما باستاد حسن الشاذلى ضمن فاعليات الأسبوع الخامس عشر للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى، وشهدت المباراة العديد من الأحداث بعدما هدد محمد الحنفى حكم المباراة بإلغائها بعد مطالبة مسئولى الزرقا بإخراج الجماهير، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشواكيش إلى 27 نقطة فى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الزرقا عند 17 نقطة.

وأسفرت باقى المباريات عن تعادل نجوم المستقبل وسيراميكا كليوباترا سلبيًا، ليستمر النجوم فى المركز الأول للمجموعة برصيد 33 نقطة، بينما سيراميكا فى المركز الثانى برصيد 29 نقطة، وتعادل البنك الأهلى مع اتحاد الشرطة 2 - 2 فى نفس مباريات الأسبوع.

وفي السويس عاد أبناء جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان بأغلى 3 نقاط، عقب فوزهم على السويس بهدفين نظيفين ليرتفع رصيدهم إلى 19 نقطة، وتوقف رصيد أبناء الغريب عند 24 نقطة.

وأسفرت باقى المباريات عن فوز إف سى مصر على المريخ بهدفين مقابل هدف وفوز كهرباء الإسماعيلية على الشرقية بنفس النتيجة، وفوز الشمس خارج ملعبه على الفنار بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة فى المركز الرابع.

وفى المجموعة الأولى حول منية سمنود تأخره بهدفين نظيفين إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما تم طرد أحمد حسن لاعب كوكاكولا فى الشوط الأول.