loading...

جريمة

سقوط 1461 متهما بالإتجار وتعاطي المخدرات خلال أسبوع

البانجو

البانجو



واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع مختلف مديريات الأمن، ملاحقة المتهمين بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة، وأسفرت الجهود عن ضبط 1365 قضية "اتجار وتعاطى المواد المخدرة" بلغ عدد المتهمين فيها 1461 متهما.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية، خلال الفترة من 13 حتى 19 يناير الجاري، من ضبط 35 قضية اتجار وتعاطى المواد المخدرة، بلغ عدد المتهمين فيها 60 متهما وبحوزتهم ٨٠ كيلو بانجو، ٢٩ كيلو حشيشا، كيلو ونصف هيروين، ربع كيلو أفيون، ١٦٣ ألف قرص مخدر مختلف الأنواع.

كما تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، من استهداف بؤر تجارة المواد المخدرة ومناطق زراعتها ومنافذ تهريبها على مستوى الجمهورية، بعدة حملات أمنية مكبرة.

أسفرت جهودها عن ضبط 1330 قضية اتجار وتعاطى المواد المخدرة، بلغ عدد المتهمين فيها 1401 متهما، وتم إبادة فدان من مخدر الأفيون، وضبط ٤٤٠ كيلو بانجو، ٦٠ كيلو حشيشا،١٠ كيلو هيروين، كيلو فودو، بالإضافة إلى ١١٣ ألف قرص مخدر مختلف الأنواع، 38 قطعة سلاح نارى، 74 طلقة نارية وخرطوشا مختلفة الأعيرة.