loading...

محليات

ضبط مواطن بتهمة الانتماء للإخوان بعد تحريره توكيلا للسيسي (صور)

 توكيلات المرشحين - أرشيفية

توكيلات المرشحين - أرشيفية



لم يشفع لـ"محمد عزت المعداوى"، تحرير توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتأكيد تأييده له في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية.

"محمد عزت عبدالحميد عبدالله المعداوي"، الحاصل على ماجستير من كلية التربية الرياضية، ويعمل بإدارة شباب ههيا التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالشرقية، تم القبض عليه بعد ساعات من تحريره توكيل خاص للرئيس السيسي تأييدا لترشحه لرئاسة الجمهورية لفترة ثانية، وذلك بتهمة انضمامه لجماعة الإخوان الإرهابية.



وقالت أسرة المعداوى، إن نجلها من مؤيدى النظام الحاكم، وأعلن مرارًا وتكرارًا، دعمه للقيادة السياسية الحالية، وذلك على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ويعتبر من المناصرين لفكرة ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، ومؤيد للجيش والشرطة فى حربها ضد الإرهاب، غير أنه وبعد عودته من قطر قبل أشهر قليلة، فوجئ بشكاوي كيدية ضده من قبل بعض العاملين معه بمحل عمله، فقامت قوات الأمن ظهر اليوم الأحد بإلقاء القبض عليه واقتياده لقسم شرطة مركز ههيا بالشرقية، واحتجازه دون وجه حق.

وأرسلت الأسرة تلغرافا لمكتب النائب العام والمحامي العام الأول لنيابات الشرقية، يفيد ساعة القبض على نجلهم وتاريخه على وجه الدقة، خشية تلفيق أى قضايا لا صلة له بها من قريب أو بعيد.

وناشدت الأسرة الرئيس السيسى ووزير الداخلية والنائب العام بسرعة التدخل للإفراج عن نجلهم فى أسرع وقت.