loading...

ثقافة و فن

«اختفاء».. هل تتخلى نيللي كريم عن «جرعة النكد» في رمضان المقبل؟

نيللي كريم

نيللي كريم



ملخص

قدمت النجمة نيللي كريم خلال السنوات القليلة الماضية مجموعة من المسلسلات، التي تضمنت جرعة كبيرة من الحزن والدراما، التي جعلت البعض يتوقع زيادة هذه الجرعة في أعمالها القادمة، ولكن مع تغيير فريق عملها في مسلسلها الجديد يكون السؤال.. هل تتراجع نيللي عن النكد في رمضان 2018؟

كان تألق الفنانة نيللي كريم فى موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل «لأعلى سعر» بشخصية الزوجة المظلومة والتي ضحّت بكل شيء من أجل زوجها ونجاحه ووقفت خلفه لأن يعتلي مكانة أكبر في مجال عمله، إلى أن أصبح أشهر دكتور تجميل فى مصر، سببًا فى تعاطف المشاهدين معها وتكوين جبهة دفاع قوية لها، وذلك بعد أن تزوج زوجها صديقتها وتخلى عنها وأخذ منها كل شيئًا، على الرغم من جرعة الحزن والنكد التى قدمتها «نيللي» فإن نجاحها جعل العدل جروب يتعاقد معها على العمل التالي «اختفاء» والذي يتم تصويره حاليًا من أجل خوض ماراثون رمضان المقبل، ونرصد في السطور التالية تفاصيل العمل الجديد.

1- تجسد الفنانة نيللي كريم دور «دكتورة جامعية» في روسيا، تبحث عن زوجها قبل أن تعود إلى مصر الذي يختفى في ظروف غامضة وتحاول أن تحل لغز اختفائه ومن هنا تكتشف العديد من المفاجآت، ويأتي هذا الدور مختلفًا تمامًا عن كل الأدور التي سبق ولعبتها فى الدراما.

نيللي 2

2- رُشح الفنان إياد نصار لأداء شخصية زوج نيللي كريم في المسلسل، ولكنه اعتذر عنه، وتم استبداله بالفنان هشام سليم، وتم التعاقد معه بالفعل، ويأتي هذا بعد تألقه فى مسلسل «بين العالمين»، الذي عرض على قناة CBC الفترة الماضية.

3- يشارك الفنان محمد ممدوح فى بطولة «اختفاء»، إذ يجسد دور أحد جيران نيللي كريم ويقلب حياتها رأسا على عقب، وهذه ليست المرة الاولى التي يتعاون مع «نيللي» حيث سبق وجسد دور زوجها في فيلم «بشترى راجل».

4- تم تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية فى موسكو عاصمة روسيا خلال الفترة الماضية، حيث تظهر نيللي وهى تدرس فى إحدى الجامعات الروسية وتتحدث اللغة الروسية بطلاقة، ويعد هذا هو المسلسل الثاني الذي يتم تصويره فى روسيا بعد مسلسل «فوق السحاب» للفنان هانى سلامة لخوض السباق الرمضاني المقبل.

نيللي

5- المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، للتعاقد للعام الثاني على التوالى مع الفنانة نيللي بعد نجاح مسلسل «لأعلى سعر» الذي حقق نجاحًا كبيرا وحصد نسب مشاهدة مرتفعة أثناء عرضه بموسم رمضان الماضي، وسبقه مسلسلات «سقوط حُر، تحت السيطرة، وسجن النساء».

6- يواصل المؤلف أيمن مدحت كتابة 15 حلقة من المسلسل، ويعكف حاليًا على كتابة باقى الحلقات من أجل تسليمها للمخرج أحمد مدحت لمواصلة التصوير.

7- يعد هذا المسلسل هو العمل الثالث الذي يجمع المخرج أحمد مدحت والسيناريست أيمن مدحت، حيث سبق وقدموا سويًا مسلسلي «ظرف أسود» بطولة عمرو يوسف، و«بين العالمين» بطولة طارق لطفى والتي عرض خارج السباق الرمضاني فى أكتوبر الماضي وحققت نجاحًا كبيرَا.

8- يستأنف اليوم الاثنين المخرج أحمد مدحت تصوير المشاهد التي تجمع نيللي كريم ومحمد علاء فى منطقة شبرامنت عقب انتهاء تصوير المشاهد الخارجية فى روسيا ويستمر هناك 3 أسابيع.

9- تشارك الفنانة بسمة فى بطولة مسلسل «اختفاء» لتعود به إلى الساحة الفنية والدراما التليفزيونية بعد سنوات من الغياب عن المشهد بسبب تواجدها فى أمريكا بصحبة زوجها السياسي عمرو حمزاوي، وكانت قد شاركت كضيف شرف فى فيلم «الشيخ جاكسون» للفنان أحمد الفيشاوي والمخرج عمرو سلامة، وافتتح العمل الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، إلى جانب مشاركته فى مهرجان تورنتو السينمائي.

10- انضم الفنان إسماعيل شرف لأسرة «اختفاء» ويعد هذا المسلسل هو التعاون الأول بينه وبين نيللي كريم، وهو فنان مصري عمل 17 عاما فى مجال الإعلانات، وبدأ التمثيل من خلال الست كوم، وشارك بعد ذلك فى عدد من المسلسلات من بينها «الصياد» و«راس الغول» و«سبع أرواح».

يذكر أن شركة «العدل جروب» ممثلة فى الدكتور والسيناريست مدحت العدل ومحمد العدل، تخوض السباق الرمضان المقبل من خلال أربعة عمال حتى الآن مسلسل «أخلاق للبيع» المأخوذ عن رواية أرض النفاق، بطولة نجم الكوميديا محمد هنيدي، و«بني يوسف» بطولة الفنانة يسرا، و«زين» بطولة النجم محمد رمضان، لتكون بذلك الشركة الثانية التي تستحوذ على أكبر عدد مسلسلات بعد شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي الذي يخوض السباق بـ8 أعمال.