loading...

رياضة مصرية

«من أنتم ودعوني أقف حدادًا».. كيف علق نجوم الرياضة على هزيمة الزمالك؟

المصري والزمالك

المصري والزمالك



شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر- إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع هيثم فاروق لاعب نادي الزمالك السابق، والمحلل الرياضي بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ليست دعوة لليأس.. وكما نعلم الكبير يمرض ولا يموت.. ولكن دعوني أقف حدادًا على أداء نادي الزمالك أمام المصري.. من أنتم؟".

كما كتب خالد بيومي المحلل الرياضي وعضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الزمالك فى موقف لا يُحسد عليه، المركز الخامس هو محصلة التعاقد مع صفقات تفوق الـ100 مليون جنيه والنتيجة لا شىء! أين الخطأ؟".

من جانبه نشر البوركيني محمد كوفي مدافع نادي المصري البورسعيدي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، صورة له وكتب: "الحمدلله على المكسب.. هارد لك للزمالك".

وكان قد تلقى الزمالك، خسارته السادسة هذا الموسم في الدوري الممتاز، بعد سقوطه بهدف نظيف سجله إسلام عيسى في الدقيقة 61، أمام ضيفه المصري، مساء الأربعاء، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة العشرين للبطولة.

ورفع الفوز رصيد المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن إلى 37 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الزمالك بقيادة مديره الفني إيهاب جلال عند 32 نقطة.

ونشر محمود حسن (تريزيجيه)، لاعب خط وسط المنتخب الوطني وفريق قاسم باشا التركي، صورة له خلال خوض أحدى تدرتيباته مع فريقه التركي، وذلك عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

وكان قد اعترف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بدخول ناديه في مفاوضات للتعاقد مع محمود حسن (تريزيجيه)، في شهر يناير الجاري، للاستفادة من خدماته في دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن تريزيجيه صاحب الـ24 عامًا، انتقل إلى أندرلخت البلجيكي في صيف 2014 مقابل 2.3 مليون يورو قبل أن يرحل معارًا إلى نادي قاسم باشا.

وكتب محمد ناجي جدو مهاجم المقاولون العرب، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "شكرا لكل صحابي إللى سألوا واطمئنوا عليا وشكرا على الرسائل الجميلة اللى بعتهولي، أنا تمام الحمد لله كانت خبطة جامدة شويه حصل ارتجاج وفقدان موقت في الذاكرة بس أنا الحمد لله بخير، وفاكر كل حاجة عشان محدش يشتغلني".

وكان قد تعرض محمد ناجي (جدو) لإرتجاج في المخ ولفقدان مؤقت في الذاكرة، بعد إصابته في مران فريقه المقاولون العرب، وتم نقله إلى المستشفى وكان غير مدرك لبعض الأمور حينها.

وفي سياق آخر كتب أيمن جادة مقدم البرامج الرياضية بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "حالة الانهيار في ريال مدريد سببها ببساطة بيع الإدارة لمجموعة مهمة من اللاعبين وعجز المدرب عن مواجهة ذلك إضافة لمجاملته بعض اللاعبين.. والآن ستلعب الإدارة دور البطولة وتلقي بكل المسؤولية على رأس المدربين حسب المنطق السائد في لعبة المحترفين التي يتحكم بها الهواة".

كما كتب المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "في الموسم الماضي فريق (زيدان) يتفنن في هزيمة منافسيه، وهذا الموسم يتفنن في هزيمة نفسه".

وكان قد حقق ليجانيس مفأجاة مدوية، بالتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على ريال مدريد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء.

وكانت مباراة الذهاب قد شهدت فوز الفريق الملكي بهدف نظيف، ليصبح مجموع المواجهتين (2-2) ويتأهل ليجانيس بفضل تسجيله هدفين خارج ملعبه.

من جانبه كتب نجم الكرة التونسية السابق طارق دياب، والمحلل الرياضي بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أفضل ما قاله ماسكيرانو البارسا عائلة كبيرة تدعمك لتقدم أفضل ماعندك هذا سر من أسرار نجاح البارسا".

وكان قد أعلن نادي برشلونة الإسباني، رحيل لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، وانتقاله إلى نادي هيبي شاينا فورشن الصيني، بعد ما أصبح ماسكيرانو رابع أكثر لاعب أجنبي يشارك في مباريات النادي الكتالوني بعد مواطنه ليونيل ميسي، والبرازيلي داني ألفيس والهولندي فيليب كوكو.

وكان المدافع الأرجنتيني المخضرم قد انضم لبرشلونة في صيف 2010 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، ونجح في إثبات نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للبلوجرانا.