loading...

ثقافة و فن

«نصيبي وقسمتك 2» يعيد 3 نجمات إلى الشاشة الصغيرة

نجمات نصيبي وقسمتك

نجمات نصيبي وقسمتك



ينضم الجزء الثانى من «نصيبي وقسمتك» إلى قائمة الأعمال الدرامية التي ستعرض في موسم الشتاء، خارج السباق الرمضاني، وذلك عقب انتهاء عرضه على قناة "osn" المشفرة، لينتقل عرضه بعد ذلك على إحدى القنوات الفضائية المجانية، وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، ويشهد المسلسل عودة عدد من الفنانين إلى الدراما مرة أخرى من خلال حلقاته.

«بسمة» بعد غياب 5 سنوات

تأتي الفنانة بسمة على رأس هؤلاء النجوم عقب عودتها من أمريكا، لتصالح الدراما بمشاركة فى بطولة القصة الرابعة والتي تحمل اسم «أحمد يا عمر»، ويشارك في بطولتها شريف رمزي، ليلي عز العرب، هيدي كرم، وميرفت أحمد، وتجسد «بسمة» ضمن أحداث القصة شخصية «شيرين» التي تعاني مع زوجها بسبب اهماله فى عمله مما يجعلها تتحمل مسئولية الإنفاق على البيت، وبعد فترة تكتشف أن زوجها يتركها ويذهب إلى امرأة أخرى وتنقلب الحياة رأسا على عقب.

وكانت آخر مشاركتها فى الدراما التليفزيونية مسلسل «الداعية» للفنان هانى سلامة، كما تخوض سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل «اختفاء» للفنانة نيللي كريم.

«ريهام أيمن» بعد غياب 4 سنوات

ابتعدت الفنانة الشابة ريهام أمين عن التمثيل منذ زواجها من الفنان شريف رمزي، حيث تفرغت لرعاية ابنها «رمزي»، ولكنها تعود إلى الدراما من خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك، وقد انتهت من تصوير أحداث مشاهدها، واللافت أن زوجها ايضًا ضمن أبطال المسلسل، كان آخر مشاركتها من خلال مسلسل «موجة حارة» والذي عرضه فى عام 2013 للفنانين إياد نصار ورانيا يوسف.

«رانيا ياسين» بعد غياب 3 سنوات

تشارك الفنانة رانيا محمود ياسين فى بطولة الحكاية التاسعة والأخيرة من مسلسل «نصيبي وقسمتك 2» بجوار الفنانة مى سليم ومحمود عبد المغني وفريال يوسف ورشوان توفيق، والتي يجرى تصويرها حاليًا، وكانت آخر مشاركات «رانيا» مسلسل «يا أنا يا إنتي» بطولة فيفى عبده وسمية الخشاب.

من المقرر أن ينطلق عرض «نصيبي وقسمتك 2» على قناة «CBC»، وذلك عقب انتهاء عرضه على قناة «OSN» المشفرة، والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة تتناول أحداثها 9 قصص مختلفة مقسمة على 5 حلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشكلات التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما، وتقع أحداث المسلسل في 45 حلقة.

من جهة أخرى، تم الانتهاء من تصوير القصة الأولى «حبيبة أمها» بطولة الفنانة التونسية درة، والثانية «بحبك باستمرار» بطولة نجلاء بدر، وكذا قصص «اهدى يا مدام» بطولة ريم مصطفى، و«أحمد يا عمر» بطولة بسمة، و«604» بطولة حنان مطاوع، و«نظرة فابتسامة» بطولة شيري عادل، و«جدول الضرب» بطولة مريم حسن، و«رحمة» بطولة هنا شيحة.