loading...

ثقافة و فن

«ضد مجهول» يبحث عن مغتصب ابنتها.. 8 معلومات عن مسلسل غادة عبدالرازق

مسلسل ضد مجهول

مسلسل ضد مجهول



ملخص

دائمًا ما يتم اتهام الفنانة غادة عبد الرازق بالاستحواذ على خط سير الأحداث العمل الدرامي، وسعيها الدائم لتهميش أدوار باقى أبطال المسلسل، مما يتسبب في العديد من الأزمات أثناء اختيار فريق العمل ولذلك تلجأ للوجوه الجديدة.. فهل تصدق تلك الاتهامات في عملها الجديد؟

تحرص الفنانة غادة عبد الرازق، منذ عام 2010، على حجز مكان خاص فى السباق الرمضاني من كل عام، وساعدها فى ذلك النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها «زهرة وأزواجها الخمسة» والذي اعتادت بعده على تقديم قصص مختلفة بعضها نجح فى جذب انتباه المشاهدين لمتابعة أحداثها، خاصه أنها تدور فى إطار التشويق والإثارة الغموض، وقررت غادة خوض الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «ضد مجهول» والذي انطلقت أسرته في أعمال تصويره خلال الأسبوع الماضي في إحدى الفلل بطريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوى، ونرصد فى السطور التالية أبرز كواليس المسلسل، والذي يشارك في بطولته كل من فراس سعيد، محمد الكيلاني، حنان مطاوع، رانيا منصور، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، دياب وجومانة فؤاد.

1- يدور مسلسل «ضد مجهول» في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفى) متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتقوم غادة عبدالرازق بالبحث عن القاتل.

2- يجسد الفنان السوري فراس سعيد دور طليق غادة عبدالرازق ضمن أحداث المسلسل، ولديهما ابنة تحاول أن تكون في منطقة وسط بينهما بعدما يدخلان فى العديد من المشاكل والأزمات بعد الطلاق،  ويعد «ضد مجهول» هو التعاون الثنائي لفراس وغادة إذ شاركا من قبل فى مسلسل «حكاية حياة».

3- انضمت مؤخرًا الفنانة روجينا إلى أسرة مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق، ليكمل الثنائي النجاح معًا، بعد غياب خمس سنوات، إذ تألقا سويًا فى أعمال درامية منها مسلسل «حكاية حياة» و«مع سبق الاصرار» وانبهر الجمهور والنقاد بقدرات روجينا التمثيلية والتي تنضج في عمل تلو الآخر، واللافت أنها دائمًا ما تظهر بدور سيدة شريرة ضمن أحداث العمل، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل دورها الجديد التي اعتذرت عنه سابقا، وما إذا كانت ستسلك نفس الطريق أما أن هناك مفاجآت جديدة.

4- تخوض الفنانة حنان مطاوع سباق رمضان المقبل بمسلسل «ضد مجهول» وتجسد خلاله دور صديقة غادة عبد الرازق التي لا تفارقها أبدا وتلازمها فى كل المواقف وتقف بجانبها فى أزماتها، وفى الوقت نفسه تشارك (مطاوع) فى مسلسل «الرحلة 710» للفنان باسل خياط والذي سيعرض أيضًا فى رمضان، كما تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك» فى الفترة المقبل.

5- يجسد المطرب الشعبي محمد دياب شخصية سائق دليفري ضمن أحداث مسلسل «ضد مجهول»، والتي يقوم خلالها بالتعدي على ابنة غادة عبد الرازق (ريم) الفنانة الشابة جومانة فؤاد، ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه فى مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة، من خلال شخصية أمين الشرطة زناتي الذي كان سببًا في توريط (سليم الأنصاري) فى قضية قتل.

6- «ضد مجهول» هو التعاون الثالث بين الفنانة غادة عبد الرازق والسيناريست أيمن سلامة، اللذين سبق وقدما معًا مسلسل «مع سبق الإصرار» عام 2012 وحقق نجاحًا كبير وقت عرضه، واستثمارًا للنجاح جددت معه التعاون فى العام التالى خلال مسلسلها «حكاية حياة»، ليعودا ويجتمعا من جديد فى العمل الجديد بعد غياب 5 سنوات، ويواصل السيناريست استكمال الحلقات الأخيرة بعدما أنهى كتابة 17 حلقة من المسلسل حتى الآن، ومن المقرر أن ينتهى منها بحد أقصى في فبراير المقبل، وذلك بالتزامن مع تصوير المشاهد الأولى من «ضد مجهول» بين مدينتي القاهرة والإسكندرية.

7- على الرغم من كون مسلسل «أرض جو» الذي قدمته غادة عبد الرازق فى موسم رمضان الماضي لم يحقق نجاحًا كبيرًا إلا أن عاد المنتج تامر مرسي مالك شركة «سينرجي للإنتاج الفني» تعاون مرة أخرى معها ليقوم بإنتاج «ضد مجهول».

8- يعد مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبدالرازق هو العمل الدرامي الثاني للمخرج طارق رفعت بعد مسلسل «سبع أرواح» للفنان خالد النبوي، وسبقه مشاركات فى التمثيل فى مسلسل «صاحب السعادة» للفنان عادل إمام، و«فيفا أطاطا» للفنان محمد سعد عام 2014.