loading...

رياضة عالمية

لوبيتيجي قلق من عدم مشاركة إيسكو وأسينسيو مع الريال

إيسكو وأسينسيو

إيسكو وأسينسيو



أعرب مدرب المنتخب الإسباني جوليان لوبيتيجي، عن قلقه من عدم مشاركة النجمين ماركو أسينسيو وإيسكو بصورة مستمرة مع ريال مدريد، في هذا الموسم، وذلك قبل نحو 4 شهور من إنطلاق مونديال روسيا 2018، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وبدأ إيسكو هذا الموسم في 14 مباراة كأساسيًا في الدوري الإسباني تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وغاب عن فوز الريال الأخير في ملعب الميستايا بنتيجة 4-1 على فالنسيا بسبب الإصابة.

وكانت مباراة فالنسيا هي الأولى هذا الموسم التي تشهد مشاركة الثلاثي كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل وكريم بنزيما معًا، وهي العودة التي قد تؤثر على مشاركة إيسكو أساسيًا مع الريال في النصف الثاني من الموسم الجاري.

كما جلس أسينسيو احتياطيًا في معظم مباريات ريال مدريد هذا الموسم في الدوري على الرغم من تسجيله 4 أهداف في الدوري ضعف عدد الأهداف التي سجلها بنزيما، وذلك على الرغم أيضًا من مشاركته أساسيًا في 3 مباريات أقل من المهاجم الفرنسي.

وعن هذا الأمر أعرب لوبيتيجي عن ثقته في أنهما سيشاركان في المباريات خلال الفترة المقبلة، ولكنه قلق من عدد الدقائق القليل التي يشاركون بها، وعلى جانب آخر تألق المهاجم دييجو كوستا، بصورة ملحوظة بعد غيابه عن مباريات الدور الأول قبل عودته للمشاركة من جديد مع أتلتيكو مدريد هذا الشهر مسجلًا 3 أهداف في 5 مباريات، ليؤكد لوبيتيجي بأن مستوى كوستا لم يفاجئه وسينضم لقائمة إسبانيا المقبلة.