loading...

ثقافة و فن

هاني شاكر الأكثر حظا.. المطربون يحتفلون بعيد الحب بطرح أغنيات وتقديم حفلات

نجوم احتفالات عيد الحب

نجوم احتفالات عيد الحب



ملخص

أيام قليلة وتبدأ الاحتفالات بعيد الحب، ويستعد عدد من المطربين للقاء جمهورهم سواء عن طريق إقامة حفلات، أو من خلال طرح أغنيات "سينجل".

نشاط غنائي مكثف يستعد نجوم الطرب للقيام به بمناسبة عيد الحب، يوم 14 فبراير، وذلك بين طرح أغنيات «سينجل» جديدة، وربما تصويرها على طريقة الفيديو كليب، فيما يخطط آخرين لتقديم حفلات بين القاهرة والدول العربية، متوقع أن تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، لاسيما أن من بين هؤلاء المطربين من يعود لمحبيه بعد فترة غياب طويلة عن إحياء حفلات.

محمود العسيلي

يستعد المطرب محمود العسيلى لطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب بعنوان «هى»، وسيقدمها على طريقة الفيديو كليب، وقام بنشر صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعية من كواليس تصوير الأغنية، وجاءت هذه الخطوة بعد طرحه أغنية «خاينة» على طريقة الدويتو مع المخرج محمود الليثى وحققت نجاحا كبيرا.

 

هاني شاكر

يستعد المطرب هانى شاكر لطرح أغنية جديدة في الأيام المقبلة بالتزامن مع احتفالات عيد الحب ونشر أمير الطرب العربي بوسترًا ترويجيا لأغنيته الجديدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها قائلًا: «انتظروا أغنية هاني شاكر الجديدة في عيد الحب قريبًا»، كما يحيي حفلا غنائيا، احتفالا بنفس المناسبة يوم ١٤ فبراير الجاري بدار الأوبرا المصرية، ويأتي ذلك بعدما أذيعت له خلال الأيام الماضية أغنية بعنوان «مصر محتاجانا»، من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع أسامة كمال.

 

هدى

تستقبل المطربة هدى عيد الحب بشكل مختلف عن الذي اعتاده منها جمهورها، حيث تقوم بتحضير أغنية جديدة تحمل اسم «هو الخسران»، وتبتعد فيها عن اللون الشعبي الذي عُرفت به، وهى من كلمات أحمد طموم، ولحن كريم عفيفي، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوتية ياسر أنور، وإنتاج: شركة مزايا لمالكها سلوى عبد الهادي، وإخراج: إيهاب عبد اللطيف.

 

سامو زين

يستعد المطرب ساموزين للقاء جمهور عيد الحب بأغنية «أول ما تبتسميلي»، والتى سيقوم بطرحها على طريقة الفيديو كليب، ويتعاون خلالها مع الشاعر تامر حسين، والموزع طارق توكل، مشيرا إلى أن الأغنية ستكون تعويضا لجمهوره عن تأخر طرح ألبومه.

 

مايا دياب

انتهت النجمة اللبنانية مايا دياب من تسجيل أغنية جديدة في أحد استوديوهات لبنان، وتضع عليها حاليا اللمسات النهائية، لطرحها تزامنًا مع عيد الحب، وتتعاون من خلالها مع الشاعر والملحن ​فارس إسكندر​ والموزع هادي شرارة وإيلي بربر.

 

عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن حفله المقبل، والذي يحييه بمناسبة عيد الحب في يوم 14 فبراير الجاري، وروّج الهضبة لحفله الذي سيحييه في القاهرة في فندق Dusit Thani LakeView Cairo، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

 

«أبو»

بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال أغنيته «3 دقات» يحيي المطرب «أبو» حفلا يوم 14 من الشهر الجارى، بفندق سميراميس في القاهرة.

مدحت صالح

تستقبل دار الأوبرا المصرية النجم مدحت صالح فى حفل غنائي بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، يوم 13 فبراير المقبل، على المسرح الكبير.

 

جنات

تعود المطربة المغربية جنات لإحياء حفلات غنائية من جديد، بعد ابتعادها لفترة منذ زواجها، وتحتفل بعيد الحب، في فندق توليب بمحافظة الإسكندرية، وتشاركها الحفل الراقصة البرازيلية لورديانا.

 

محمد محسن

فى ساقية عبد المنعم الصاوى يحيي المطرب محمد محسن حفل عيد الحب يوم 14 فبراير بقاعة النهر، وسيقدم لجمهوره باقة من أغانيه ومنها «حبايب زمان»، «بقاله مدة»، و«فى قلبى مكان».

محمد فؤاد

يحيي المطرب محمد فؤاد حفل عيد الحب داخل فندق دوسيت بالقاهرة الجديدة مساء يوم الجمعة الموافق 10 فبراير، ويشارك في إحياء هذه الليلة المطربة المغربية طاهرة والراقصة الاستعراضية آلا كوشنير وفريق ديسكو مصر.