loading...

ثقافة و فن

على خطى السبكية.. منتجا «حليمو» و«صباح الخير» يمثلان فى فيلميهما

بوستر حليمو وأبطال صباح الخير

بوستر حليمو وأبطال صباح الخير



في الوقت الذي يظهر فيه الشقيقان محمد وأحمد السبكي في أعمالهما عبر مشاهد سريعة، مؤكدين أنهما لن يمتهنا التمثيل، لكنهما يتفاءلان بظهور كل واحد منهما في أعمال، وضع الجيل الجديد من المنتجين أقدامهم كممثلين في أول إنتاجاتهم السينمائية، التي استقبلتها دور العرض مؤخرًا، بل إن أحدهم وضع عنوانًا قبل اسمه، مشيرًا إلى أنها التجربة الأولى له، وهو ما أثار الكثير من الجدل.

ويظهر المنتج أحمد فاروق خلال أحداث فيلمه «صباح الخير»، ويجسد شخصية سامح، مالك الأتيليه الذى تعمل فيه مصممة الأزياء (الفنانة إلهام عبد البديع)، وقال فى تصريحات صحفية: «لا أسعى إلى أن أكون نجم صف أول، بل سأشارك فى أدوار بسيطة حتى لا يقول أحد إننى أمثل بفلوسى».

ويشاركه فى بطولة الفيلم كل من المطرب إيساف، وكوكى شقيقة روبي، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدي، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، ومن تأليف هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل، وينتمى الفيلم إلى الأعمال الدرامية والرومانسية، إذ أن قصته تدول عن علاقة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع.

وظهر المنتج مدحت سعد من خلال فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ»، بدور زعيم عصابة، ووضعت صورته على الأفيش الخاص بالفيلم، وشاركه فى البطولة كل من طلعت زكريا، ودينا، وريم البارودي، ونيرمين ماهر، ورامي غيط، وكريم أبو زيد، وخالد حمزاوي، ونور الكاديكي، وعمر وأميمة طلعت زكريا، وطاهر بدر.

والفيلم من تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد، وتدور أحداثه حول شخصية «حليمو» التي يُجسِّدها الفنان طلعت زكريا، ويعمل منقذًا على شواطئ إسكندرية، لكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة، ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

large-d_1381669027852387770