loading...

رياضة مصرية

في حضور جماهيري.. الإسماعيلي يكرّم محمد عواد وإبراهيم حسن

عواد

عواد



كتب: علي الزيني

أنهى الفريق الأول للنادى الإسماعيلى، مرانه الأساسى عصر الأربعاء استعدادا لملاقاة الداخلية فى بطولة الدورى الممتاز.

وركز البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للدراويش، خلال مران اليوم على الجوانب الفنية والتكتيكية منها كيفية اختراق دفاعات المنافس من العمق.

وشارك محمد صادق صانع ألعاب الفريق فى التدريبات الجماعية بعد أن خاض برنامجا تأهيليا أمس الثلاثاء عقب شعوره ببعض الإجهاد فى العضلة الخلفية.

وسيعقد البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للفريق، اجتماعا مع لاعبيه مساء اليوم من أجل إطلاعهم على أهم نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

وسيخوض الفريق مرانه الأخير صباح غدا الخميس قبيل السفر إلى القاهرة للمبيت فى أحد فنادق العاصمة.

كما حرص عدد كبير من جماهير الإسماعيلى على الحضور إلى ستاد الإسماعيلية، لمشاهدة مران الفريق ومؤازرته قبل مواجهة الداخلية.

وطالبت الجماهير من لاعبى الفريق بضرورة مواصلة الانتصارات داخل المسابقة المحلية وذلك بعد أن قامت برفع لافتة تحت عنوان "نثق فيكم للنهاية".

وحرص الجهاز الفنى ولاعبى الفريق، على تهنئة الثنائى محمد عواد، وإبراهيم حسن قبل بداية المران، على حصوله على جائزة أفضل حارس مرمى، والأخير على أفضل لاعب وسط، حسب استفتاء الأهرام الرياضى عن عام 2017.

ويسعى الدراويش للفوز فى هذه المباراة للحفاظ على وصافة المسابقة أملاً فى العودة من جديد للمنافسة على درع الدورى.

ويحل الدراويش ضيفا على الداخلية فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصر الجمعة المقبل على ملعب اتحاد الشرطة بالقاهرة، فى الجولة الـ23 من مسابقة الدورى العام.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 45، خلف المتصدر (النادى الأهلى) برصيد 54 نقطة.