loading...

رياضة مصرية

عرضان سعوديان لشراء حسين الشحات بعد انتهاء إعارته للعين الإماراتي

الشحات

الشحات



كتب: علي الزيني

تلقى مسئولو نادى مصر للمقاصة، عرضين من ناديين سعوديين للحصول على خدمات حسين الشحات، لاعب الفريق المعار حاليًا لصفوف فريق العين الإماراتى لمدة 6 أشهر خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد تألق اللاعب اللافت للأنظار مع ناديه بالدورى الإماراتى ودورى أبطال آسيا.

وتدرس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، العرضين السعوديين، لحسم موقفها من بيع اللاعب بشكل نهائى، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الشحات طلب من إدارة المقاصة الاحتراف، واشترط اللواء محمد عبد السلام أن يكون العرض المالي كبيرًا، ويليق بإمكانيات اللاعب واسم نادي المقاصة.

وتلقت إدارة النادي عرضين سعوديين في ظل هوجة احتراف المصريين في الدوري السعودي، الذي وصل عددهم إلى 12 لاعبًا، ولم تتلق إدارة المقاصة أي عرض رسمي من العين الإماراتي لشراء اللاعب، ولا يوجد مانع لدى الإدارة من الموافقة على بيع الشحات بشكل نهائى لأي ناد يقدم عرضًا أفضل، خاصة أن اللاعب يرغب في استكمال مسيرة الاحتراف بعيدًا عن الدوري المصري.

يذكر أن حسين الشحات تمت إعارته من المقاصة إلى العين الإماراتى لمدة 6 شهور بمقابل 500 ألف دولار، وقام بالتوقيع على عقد جديد مع النادى لمدة 4 مواسم أخرى.

في الوقت الذي تحفظت فيه إدارة الفريق الفيومي، عن الإعلان على أسماء الناديين، اللذين تقدما بعرض لشراء الشحات، علمت التحرير، من مصدر في المقاصة، أن العرضين اللذين وصلا لإدارة النادي، من فريقى الأهلي السعودي ومواطنه نادي النصر.

وواصل الشحات تألقه مع العين الإماراتي، وسجل في المباريات السبع، التى خاضها 6 أهداف في دوري الخليج العربي، منها هاتريك في مرمى عجمان، في حين صنع ستة أهداف، اثنان منها في مباراة عجمان، التي انتهت بسباعية للزعيم، وسجل 6 أهداف، وصنع 5.