loading...

رياضة مصرية

في مباراة مثيرة.. الإنتاج الحربي يفوز على الاتحاد في الدوري العام

الإنتاج الحربي

الإنتاج الحربي



كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.

تقدم فريق الإنتاج بهدف أكثر من رائع عن طريق مهاجه خالد قمر في الدقيقة الـ25، من عمر الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عزز لؤى وائل تقدم الإنتاج بهدف ثان في الدقيقة الـ56، من عمر اللقاء، ليضيف زميله أحمد الصعيدي الهدف الثالث في الدقيقة الـ74، قبل أن يضيف هشام شحاتة هدف تقليص الفارق بتسديدة رائعة، للفريق السكندري، وأضاف محمد عبد المجيد ثاني أهداف الاتحاد في الدقيقة الـ94، وحاول لاعبو الضيوف من إدراك هدف التعادل، لكنهم فشلوا في ذلك لتنتهي المباراة، بفوز الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين.

بهذا الفوز رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 32 نقطة، ويرتقى إلى المركز السادس، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 9 لقاءات، وتعادل في 5، وخسر9، وسجل لاعبوه 25 هدفا، وتلقت شباكه 27 هدفًا، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 22 نقطة، في المركز الخامس عشر، ولعب 23 مباراة، فاز في 4، وتعادل في 10، وخسر 9، وسجل لاعبوه 27 هدفا، وتلقت شباكه 33 هدفا.

ويستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره الداخلية، يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري، على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز، بينما يستعد فريق الإنتاج الحربي لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، ضمن الجولة ذاتها.