loading...

ثقافة و فن

شريف منير لـ«مذيعي قنوات الإخوان»: «أنتم جايين جايين وهاستقبلكم بنفسي»

شريف منير

شريف منير



قال الفنان شريف منير، إن ما يحدث في سيناء الآن من تطهير هو "احتفالية"، موضحا: "لدينا حالة من السعادة، وربنا يحفظ أخواتنا في سيناء، والرئيس قد قال في يوم من الأيام أمامكم 3 أشهر والدنيا هاتنضف، وبالتالي الناس راحت تنضف".

وأضاف منير، في مداخلة مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، أن الكاتب الكويتي أحمد الجار الله، مساند لمصر وجيشها، ودائما ما يقول إن مصر "عمود الخيمة"، والجميع يدرك أن «مصر إذا اهتزت فالجميع سيهتز، ونحن بعيدون عن الزلازل ونتقدم للأمام».

وتابع: "أقول لمن يتحدث بالخارج من القنوات إياها مع البلطجة التركية، إن جيشنا من أقوى الجيوش في العالم، وأوجه للمصريين رسالة تقول: قفوا وراء جيشكم".

واستطرد منير: "أتذكر عام 1973، كان الناس جادين، وبالتالي لا بد من الاستمرار في الإيجابية"، مؤكدًا أن "الناس اللي بره أتابعهم يوميا، من مبدأ إعرف عدوك، والمذيعين يخرجون يقولون كلام ليسوا مقتنعين به، ولكن علشان يعملوا بأكل عيشهم".

ووجه شريف منير، رسالة إلى المذيعين المصريين المشككين العاملين في القنوات الخارجية -في إشارة إلى قنوات داعمة للإخوان-، قائلا: "كيف تتحدثون عن جيش مصر بالتشكيك، رغم أن الجيش من أبناءنا؟ وأقول لهم عيب وإن غدا لناظره قريب، وأنتم جايين جايين وهاكون في استقبالكم".