loading...

ثقافة و فن

«المهن الموسيقية» تدعم عملية «سيناء ٢٠١٨» بأغنية لهاني شاكر

هاني شاكر

هاني شاكر



أعلنت نقابة المهن الموسيقية، عن دعمها لعملية «سيناء ٢٠١٨»، التي يشنها رجال القوات المسلحة للقضاء على الأوكار الإرهابية في محافظة شمال سيناء والصحراء الغربية، وقالت النقابة في بيان لها اليوم السبت إنها و«وجموع العاملين بفن الغناء والموسيقى يقفون صفًا واحدًا خلف قيادتهم السياسة كبنيان واحد في مواجهة الإرهاب بكافة أشكاله داخل ربوع الوطن».

وشددت النقابة في بيانها على تواجدها في الصف الثاني خلف الجيش والشرطة في الحرب مع الإرهاب، مؤكدة دعمها المطلق للرئيس عبدالفتاح السيسي حتى ينجو بسفينة الوطن من خسة وغدر الإرهاب.  

وفي نفس السياق، يطرح نقيب الموسيقيين هاني شاكر أغنية جديدة بعنوان «قادرين يا مصريين»، خلال ساعات على قنوات التلفزيون و«يوتيوب»، تزامنا مع عملية «سيناء 2018»، والأغنية من كلمات أحمد شتا، وألحان محمد رحيم، وتوزيع مينو وإخراج تامر حربي.

واستيقظ المصريون أمس على بيانات متتالية من القوات المسلحة تفيد ببدء تنفيذ عملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية، تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.