loading...

رياضة مصرية

دور أيمن حفني وعودة شيكابالا ومستوى الحكام.. مدرب الزمالك يتحدث

أيمن حفني

أيمن حفني



أشاد أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد بنادي الزمالك، بمستوى التحكيم هذا الموسم، مؤكدًا أن قضاة الملاعب ظهروا بشكل مميز، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات إذاعية.

وأضاف المدرب المساعد بنادي الزمالك: "اللياقة البدنية للحكام ومستواهم الفني هذا الموسم جيد ورائع، والنقطة الوحيدة التي آخذها عليهم هي الحدة في التعامل، وهو ما يضطر اللاعبين للرد بانفعالية".

وكشف أيمن عبد العزيز، أن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، متقبل تماما فكرة خروجه من التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه من العناصر المهمة ومشاركته من عدمها وجهة نظر للجهاز الفني.

وأضاف المدرب المساعد بنادي الزمالك: "أيمن لاعب رائع وله أدوار كثيرة داخل وخارج الملعب، وأهم ما يميزه أنه لم يثر أي مشكلة بعد جلوسه على الدكة، وهذا الأمر رسالة لباقي اللاعبين، ودوره سيأتي في الفترة المقبلة".

وعلق عبد العزيز علي عودة محمود عبد الرازق شيكابالا للقلعة البيضاء مرة أخرى في الموسم الجديد، مؤكدا أنها ستكون مفيدة للفريق من الناحية الفنية، قائلآ: "شيكابالا لاعب كبير ويؤدي بشكل أكثر من رائع في السعودية، وإذا تواجد داخل نظام عمل محدد يظهر بشكل رائع ويكون مفيدا فنيا".

وأكمل أيمن عبد العزيز: "وجود الزمالك في المركز الرابع لا يناسب اسم ومكانة الفريق، ونسعى لإنهاء الدوري في مركز متقدم، والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يعمل بشكل جدي وينفذ فكره مع اللاعبين خلال الفترة الحالية للوصول للمستوى الذي يرضي الجماهير".

ويتطلع الزمالك إلى مواصلة صحوته في الدوري، بعد انتصارين متتاليين عندما يواجه وادي دجلة غدا الأربعاء، مع سعيه لإنهاء الموسم في المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا.

ويملك الزمالك، صاحب المركز الرابع حاليا، 39 نقطة من 23 مباراة بفارق نقطتين خلف المصري البورسعيدي الثالث، الذي تتبقى له مباراة، كما يتأخر بسبع نقاط عن الإسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني.

وفاز الزمالك على طنطا ثم سموحة صاحب المركز الخامس في مباراتيه الماضيتين، ما ساهم في تخفيف الضغط على مدربه الجديد إيهاب جلال بعد بداية متواضعة لمشواره مع الفريق.