loading...

جريمة

انهيار منزل في الخانكة.. وإصابة ربة منزل (صور)

انهيار منزل

انهيار منزل



شهدت منطقة 23 يوليو بحي البولاقي بالخانكة، بمحافظة القليوبية، انهيار منزل مكون من دور واحد ومبني بالطوب اللبن علي أسرتين مما أسفر عن إصابة ربة منزل وتدمير منقولات الزوجية، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتم نقل المصابة للمستشفي وانتقلت الأجهزة المعنية لرفع الأنقاض.

كشفت المعاينة، أن المنزل تقيم به أسرتين هما أشرف محمد أحمد البراشى ومعه بنتين وولد وأحمد محمد أحمد البراشى.

وسادت حالة من الغضبي ن الأسرتين، بعد أن تسبب الانهيار في تشريدهم وتدمير جهاز نجلتا صاحب المنزل اللتين كانتا تستعدان لزفافهما، متهمين مسؤولي مجلس المدينة بانهما وراء انهيار المنزل.

قال أحمد البراشى صاحب المنزل: "كنت فى عملى فوجئت باتصال تليفونى أخبروني خلاله بانهيار المنزل فاتيت على وجه السرعة فوجدت المنزل منهار وإصابة زوجتى الحامل وتم نقلها إلى المستشفى.

وأشار شقيقه أشرف إلى أنه المقيم الثانى بالمنزل وأن الحادث دمر جهاز ابنته قبل استعداداها للزواج، لافتا أن مسؤولى مجلس المدينة عندما قاموا بمعاينة المنزل اتهموا صاحبي المنزل بأنهم من قاموا بهدم المنزل لطلب وحدات إسكان بديلة وهو أمر عار تمام من الصحة على حد قوله.

من جانبه، انتقل طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة، لموقع الانهيار وتم إخلاء المنزل وجاري إعداد مذكرة بالواقعة وعرضها علي المحافظ لإتخاذ الإجراءات اللازمة.