loading...

رياضة مصرية

أبرز الأحداث الرياضية في الصحف العربية الصادرة اليوم الأربعاء

جوهر أحمد

جوهر أحمد



تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط (السعودية)

«وجبة غداء» تنهي أزمة كارينيو مع الشباب قبل موقعة الجمعة

احتوى رئيس نادي الشباب أحمد العقيل أزمة المدرب دانيال كارينيو وذلك من خلال وجبة غداء جمعتهما ظهر أمس برفقة نائب الرئيس خالد الثنيان.

الأهلي يخسر آل فتيل 3 أسابيع بسبب إصابة المرفق

تقرر أن يجري المدافع الأهلاوي محمد آل فتيل، عملية جراحية في موضع إصابته بالمرفق في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة جدة.

وتعرض آل فتيل لإصابة مع الدقائق الأولى في مباراة الفريق الآسيوية أمام تراكتور تبريز الإيراني أول من أمس، وبعد إجراء الكشف الطبي والأشعة في أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة بمجمع السيب الرياضي بمسقط، اتضح تعرضه لكسر في المرفق سيحتاج معه لفترة استشفاء تتراوح بين ثلاثة أسابيع إلى شهر حتى ينخرط مجددا في التدريبات بصورة طبيعية مع بقية اللاعبين.


- الاتحاد (الإماراتية)

إشادة «الأسطورة».. «أجمل حكاية» في مسيرة جوهر!

ما أجمل أن تقف وجها لوجه مع «الأسطورة»!.. وما أروع أن تنهال عليك كلمات «المديح» والإشادة من أحد أشهر نجوم «الساحرة المستديرة»، لا شك أنها لحظات خيالية، ولا تنسى بل تبقى محفورة في الذاكرة!.. هذا ما حدث مع جوهر أحمد لاعب العروبة الذي توجه إليه الأرجنتيني دييجو مارادونا مدرب الفجيرة، قبل مباراة الفريقين بدوري الدرجة الأولى، وحرص على مصافحته والتحدث إليه، مبديا إعجابه بقدراته وموهبته.

«فخر أبو ظبي» يحقق الفوز القاري الأول منذ 4 سنوات

ضرب الجزيرة عدة عصافير بحجر واحد، بعد الفوز على الغرافة في مستهل لقاءات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، حيث أعاد الفوز الروح القتالية العالية لـ«فخر أبو ظبي»، فضلا عن تألق بعض اللاعبين في مراكز جديدة مثلما حدث مع محمد العطاس، الذي لعب في مركز قلب الدفاع للمرة الأولى.

الوصل يخسر «ضربة البداية» في المشوار القاري

فرط الوصل في ثلاث نقاط ثمينة، وتكبد الخسارة الأولى في مستهل مشواره القاري أمام السد القطري 1-2 أمس على ملعب زعبيل في دبي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2018.


- البيان (الإماراتية)

مشاركة واسعة بمهرجان قوارب التنين الشعبي في دبي

استضافت قناة دبي المائية سباق «مهرجان قوارب التنين الشعبي» أحد أكثر السباقات حماسة وجماهيرية في الصين بمشاركة أكثر من 1300 شخص، الذي نظمته جمعية الإمارات لقوارب التنين «سيرنز إيفينتس» بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية دبي العقارية، وسط أجواء من المرح والحماسة.

ياس تحتضن رابع جولات «دولية الدراجات المائية» الجمعة

تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبو ظبي الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، تنطلق بعد غد، منافسات وتحديات الجولة الرابعة لبطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية في الاستمرار لهذه البطولة والتي تنطلق على شاطئ جزيرة ياس.