loading...

ثقافة و فن

«سوني» تغير موعد إطلاق The Equalizer 2 للمرة الرابعة

 The Equalizer 2

The Equalizer 2



قررت شركة «سونى بيكتشرز» تأجيل عرض فيلمها الجديد The Equalizer 2 للمرة الرابعة، إذ كان الموعد الأساسى لإطلاقه يوم 29 سبتمبر من العام الماضى، ليتم الإعلان عن تأجيله للعرض في 14 سبتمبر من العام الجاري، ثم تقدم الموعد أسبوعين ليصبح موعد العرض 3 أغسطس قبل أن تقرر «سوني» تغييره للمرة الرابعة، فيكون لدينا الآن أربعة تواريخ مختلفة لعرض الفيلم وأحدثها وآخرها هو 20 أغسطس القادم.

الفيلم هو استكمال للجزء الأول The Equalizer الذي صدر عام 2014، وأخرجه الأمريكي أنطوان فوكوا وشارك في بطولته أيضًا الممثل الأمريكي القدير دنزل واشنطن والممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء كلوي جرايس موريتز والممثل النيوزلندي مارتون كسوكاس والممثل الأمريكي ديفيد هاربر وبيل بولمان وميليسا ليو.

وكانت قصة الجزء الأول من الفيلم تحكي عن رجل الصاعقة المتقاعد ماك كول الذي يصطنع حادثة لإشاعة وفاته بينما يعيش هو في هدوء منتحلًا اسم وهوية جديدين، وعندما يحاول إنقاذ الفتاة تيري من بعض المتطفلين يتورط في صراعات مع العديد من العصابات الروسية الخطيرة ويستطيع التغلب عليها، وهو ما يثير روح البطولة ومقاومة الشر بداخله من جديد بعدما تقاعد.

ويتزامن هذا الموعد مع إطلاق فيلمين آخرين يصدران في يوليو القادم، وهما فيلم Mile 22 لشركة «إس تي إكس فيلمز» والفيلم الأمريكي البريطاني السويدي Mamma Mia! Here We Go Again لشركة «يونيفرسال» والذي يُعرض بعد عقد كامل من الجزء الأول من فيلم الرومانسية والكوميديا الموسيقية Mamma Mia! إصدار عام 2008 للمخرجة البريطانية فيليدا لويد.

وكان قد تغير أيضًا موعد إطلاق فيلم الرعب والخوارق الأمريكي The Nun للمخرج الإنجليزي كورين هاردي وشركة «وارنر برزرز»، فبعدما كان من المقرر أن يصدر الفيلم في 13 يوليو تأخر الموعد ليصبح 7 سبتمبر، وهو الفيلم الذي يشارك فيه أبطال فيلم الرعب The Conjuring 2 الذي صدر عام 2016.