loading...

ثقافة و فن

غياب شيرين وضحك إيناس الدغيدي.. 10 لقطات من عزاء والدة تامر حبيب

عزاء والدة تامر حبيب

عزاء والدة تامر حبيب



ملخص

المقربون من السيناريست تامر حبيب يعلمون جيدا مدى ارتباطه بوالدته، لذا كان حزنه كبيرًا على رحيلها قبل 5 أيام، وحرصوا على مواساته في العزاء الذي أقيم مساء أمس الخميس.

أقيم، مساء أمس الخميس، عزاء والدة السيناريست تامر حبيب بمسجد عمر مكرم بالتحرير، التي توفيت قبل 5 أيام، وحرص على تأدية واجب العزاء، ومواساة "حبيب" عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، إذ كان معروفًا بالوسط الفني مدى اقتراب السيناريست من والدته، ومشاركته لها في أدق تفاصيل حياته، وكان خبر رحيلها ذا تأثير كبير في نفسه، لكن مراسم العزاء لم تخل من بعض اللقطات اللافتة..

1- لم يتمالك تامر حبيب نفسه خلال وقوفه في استقبال القادمين لتقديم العزاء في رحيل والدته، حتى سقطت دموعه خلال رده عليهم، وهو ما حاول النجم كريم عبد العزيز استيعابه منه، إذ أخذ "حبيب" في حضنه، وقبّل رأسه حتى لا يشعر بالوحدة في هذا الحدث.

عزاء والدة تامر حبيب

2- حرص أصدقاء تامر حبيب من النجوم على مساندته في العزاء، منهم منة شلبي، ومنى زكي، وكندة علوش التي حضرت برفقة زوجها عمرو يوسف.

عزاء والدة تامر حبيب

3- كان بين مقدمي واجب العزاء الفنان أبو الذي قدم مع تامر حبيب أغنيتهما الشهيرة "3 دقات"، بمشاركة النجمة الكبيرة يسرا، وتم تصويرها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى.

عزاء والدة تامر حبيب

4- تغيبت النجمة شيرين عبد الوهاب عن حضور العزاء، رغم كونها واحدة من المقربات لتامر حبيب، وكان بين الفنانات اللواتي قدمن له التعازي عقب إعلانه لخبر الوفاة عبر موقع «فيسبوك»، حيث كتبت: «البقاء لله في وفاة والدة صديقي العزيز السيناريست تامر حبيب، تقبلها الله بكامل رحمته وغفر لها وأسكنها فسيح جناته، وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان»، ويرجع الغياب إلى ارتباطاتها الفنية.

5- التزمت مجموعة من الفنانات بعدم استخدام مستحضرات التجميل بشكل مُلفت خلال العزاء منهم إسعاد يونس، وكندة علوش، ودنيا سمير غانم، وغادة عادل، ودرة، عكس ما فعلت الإعلامية منى الشاذلي، حيث استخدمت ماكياجا كاملا.

MHEID_49

6- رغم أن الحزن يسيطر على هذا الحدث، فإن بعض الفنانين لم يتمكنوا من الالتزام بهيبة الموقف، وتبادلا الابتسامات خلال تحية بعضهم بعضا، منهم أشرف عبد الباقي، وأحمد داود، والمخرجة إيناس الدغيدي.

عزاء والدة تامر حبيب

7- بدلا من أن يهتم بعض الحاضرين بمساندة تامر حبيب في هذه الساعات، أخذوا في تصفح هواتفهم المحمولة، منهم الفنانان عمرو سعد، وغادة عادل.

عزاء والدة تامر حبيب

8- حديث جانبي جمع النجمين كريم عبد العزيز ومنة شلبي خلال مراسم العزاء، إذ سبق وتشاركا بطولة فيلمي "واحد من الناس"، و"في محطة مصر".

MHEID_28

9- كشف حضور الفنان أحمد مالك للعزاء عن اللوك الجديد الذي يظهر به في فيلم «الضيف»، إذ أطلق لحيته، ليجسد شخصية إرهابي، حسبما تنطلق الأحداث من شاب يحل ضيفا على أسرة خلال العشاء، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وشيرين رضا وجميلة عوض.

عزاء والدة تامر حبيب

10- ضمّت قائمة الفنانين الذين حضروا العزاء هاني سلامة، وشيرين رضا، وسمير صبري، والسيناريست الكبير وحيد حامد، وخالد سليم، وكريم محمود عبد العزيز، ونبيل عيسى، وشيكو، ورجاء الجداوي، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وأروى جودة، ولبلبة، ومحمود قابيل، والمنتجان محمد حفظي، وجمال العدل، والمخرجان عمر عبد العزيز ومحمود كامل، بالإضافة إلى مجموعة من الشعراء منهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر.

عزاء والدة تامر حبيب

MHEID_61

MHEID_56

MHEID_30