loading...

ثقافة و فن

بيومي فؤاد: «ابني بيستغل جهلي بالتكنولوجيا».. وهذا موقفي من نادي الزمالك

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد



قال الفنان بيومي فؤاد إن التكنولوجيا أسهمت بشكل كبير في رواج الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن إسكتشات برنامجه «بيومي أفندي» أصبحت مطروحة على موقع «يوتيوب» بشكل أكبر، نظرًا لأن المشاهدين لم يعد لديهم وقت لمشاهدة التليفزيون كما كان في السابق، خاصة أن الإنترنت يتيح للمشاهد متابعة الحلقات مجمعة دفعة واحدة بدلًا من حلقة كل يوم.

وأوضح بيومي فؤاد، في مداخلة هاتفية لبرنامج «يلا أونلاين» المذاع على نغم إف إم، أن التكنولوجيا شيء جميل والتطور مفيد ومطلوب للمجتمع، ولكنه يعاني مع ابنه «محمد» لأنه يلعب على جهله بالتكنولوجيا، مضيفًا: «محمد طول الوقت قاعد على فيسبوك وأنا باقوله ذاكر، أنا آخري في التكنولوجيا ماكينة الحلاقة».

وحول حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أكد أن هناك العديد من الصفحات باسمه، ولكنه لا يملك سوى صفحة شخصية واحدة، يديرها أحد الشباب المتخصصين في الـ«سوشيال ميديا» ويساعده في ذلك ابناه «محمد ونور»، وتابع: «في واحد الله يسامحه عامل صفحة باسمي واستغل إني معروف عني إني أهلاوي وقعد يحفل على الزملكاوية، ودا زعل جمهوري الزملكاوي، وباقول أنا مش بالغباء ده علشان أخسر جمهوري الزملكاوي».

وأضاف قائلاً: «حصلت لي مشاكل بسبب الصفحة دي، لدرجة إن المستشار مرتضى منصور كلمني علشانها، وعلشان طبعا مسلسل «كابتن أنوش» باعتبار إني شخصيتي في المسلسل أهلاوي متعصب»، مؤكدًا أن الزمالك هو المنافس الحقيقي للنادي الأهلي.

وعن الأشياء التي تقلقه من التكنولوجيا قال بيومي فؤاد: «الحاجة اللي بتخوفني من التكنولوجيا أضرارها بالصحة على الناس اللي بتقعد على الأجهزة الإلكترونية لفترات كبيرة وتأثير ذلك على ضعف نظرهم، ويقلقني دايما المواقع اللي المفروض ماتتشافش -الإباحية- واحنا عندنا آنسات، في النهاية التكنولوجيا كما لها فوائد لها أضرار ويجب علينا أخذ فوائدها فقط».

يذاع برنامج «يلا أونلاين» على «نغم إف إم» بتردد 105.3، يومي الأحد والخميس، من الرابعة إلى الخامسة مساء أسبوعيًا، ويقدمه أحمد البرماوي وهبة السيد وتامر إمام وخلود نادر.