loading...

ثقافة و فن

أشرف عبد الباقي يقتحم مسرحية «العيال رجعت».. ويفاجئ الجمهور

أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي



فاجئ الفنان أشرف عبد الباقي أبطال مسرحية «العيال رجعت» والجمهور، واقتحم خشبة المسرح من الكواليس وقدم لهم التحية، وسط تصفيق وضحكات الجميع وتُعرض حاليا المسرحية  على خشبة مسرح النهار بشارع القصر العيني، وتعد الجزء الثاني من المسرحية الشهيرة «العيال كبرت» لسعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي وكريمة مختار.

ونشر عبد الباقي مقطع الفيديو عبر حسابه على «إنستجرام» وعلق عليه "«بشكر جمهور وأبطال مسرحية (العيال رجعت) علي حسن الاستقبال، عمل جميل ومحترم بالتوفيق، ودايما في نجاح».

مسرحية العيال رجعت هي محاولة تخيلية لاستكمال أحداث مسرحية «العيال كبرت» في عصرنا الحالي عبر قصة جديدة تدور في نفس مكان الحدث لكن من بطولة الأخت «سوسو» وجيل الأحفاد، ويعود أحفاد رمضان السكري من خلال مجموعة من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية يقدمون الجزء الثاني.

المسرحية من تأليف علوي الحسيني، ويشارك فيها منة بدر تيسير «ابنة سوسو»، محمد عبد الرؤوف «ابن أحمد زكي»، محمد محسن «ابن عاطف» وإخراج شادي الدالي.

ويذكر إن أشرف عبد الباقي يواجه أزمة كبيرة مع قرب انتهاء تعاقد الموسم الثالث لنجوم «مسرح مصر» مع الشركة المنتجة، إذ انتشرت شائعات كثيرة  تؤكد عدم رغبة عدد كبير منهم في التجديد والاكتفاء بما تحقق من نجاح في تلك المرحلة. هذا الأمر اعتبره كثير من النقاد بمثابة تمرد على أشرف عبدالباقي صاحب التجربة ومكتشف هذه المواهب.