loading...

ثقافة و فن

نيرمين الفقي في 6 محطات مثيرة.. رقصها على «آه لو لعبت يا زهر» وسر رفضها الزواج

نيرمين الفقي

نيرمين الفقي



ملخص

رغم جمالها وخفة ظلها وشهرتها الواسعة؛ فإنها واحدة من أشهر العازبات في الوسط الفني، ومع ذلك تستطيع لفت الأنظار في كل ظهور لها، وكان آخرها تداول صورة لها بإحدى السهرات وهي ترقص على أغنية شعبية.

بملامح هادئة وحضور أنثوي مميز، استطاعت الفنانة "نيرمين الفقي" خلق مساحتها الخاصة على الشاشة منذ ظهورها كموديل إعلانات في بداية التسعينيات، حتى اتجاهها لعالم الدراما والسينما والمسرح أيضًا، وتصدرت الفنانة "نيرمين الفقي" مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس السبت، بعد تداول صورة لها وهي ترقص على أغنية «آه لو لعبت يا زهر» للمطرب أحمد شيبة، ضمن أحداث مسلسل «أبو العروسة» المذاع على شبكة قنوات DMC، حيث قامت بالرقص لزوجها «جابر» -يجسده الفنان مدحت صالح- خلال الحلقة (58)، بينما تجسد هى دور «عبير»، وقدمت على الرقص بعد أن طلب منها زوجها.

«أبو العروسة» بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، ديانا هشام وكارولين عزمي، إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

سبق ذلك تداول صورة لها من سهرة رقصت فيها على إحدى الأغنيات الشعبية، وذلك فى منتصف فبراير الماضي، حيث ظهرت بجمال طاغِ وحيوية وشباب لافت للأنظار رغم تجاوزها الـ45 عامًا، ونالت صورتها إعجاب الكثيرين، حيث تعتبر "نيرمين"، رغم جمالها، من أشهر العازبات بالوسط الفني.

ولم تخل حياة "نيرمين الفقي" من المحطات المثيرة للجدل في مشوارها نرصدها في التقرير التالى:

1- رفض الزواج

تحدثت الفنانة نيرمين الفقي في عدد من اللقاءات عن عدم زواجها حتى الآن، وأبدت ندمها على ذلك في حوار سابق ببرنامج "بوضوح"، مع الإعلامي عمرو الليثى عبر فضائية "الحياة"، مؤكدة تحملها المسئولية الكاملة عن عدم زواجها وإنجابها الأطفال حتى الآن، وقالت الفقي: "ربنا مابيديش كل حاجة، لكن من بين كافة الذين تقدموا لخطبتى لا يوجد سوى اثنين فقط هما اللذين يستحقان الندم عليهما.. وفيه عرسان كتير ولكن مش وقته".

2- اختفاء عن الساحة

ارتبطت الفنانة نرمين الفقي بعلاقة قوية بوالدتها، فبررت اختفاءها عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات لمرض والدتها الشديد، والذي جعل من المحتم عليها أن تظل بجوارها، حتى وافتها المنية، وتقول الفقي إن وفاة والدتها كسرتها، وجعلها وحيدة في هذه الدنيا، خاصة أنه ليس لها أشقاء، وكانت والدتها هي السند الوحيد لها، التي تدعمها في كل خطواتها الفنية، ولكنها عادت العام الماضي بمشاركتها في مسلسل "أبو العروسة" الذي يعرض حاليًا.

3- فاروق الفيشاوي

انتشرت بعض الصور لها مع الفنان فاروق الفيشاوي في عام 2015، وأثارت الجدل حول طبيعة علاقتهما، مما جعله يخرج في لقاء له مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "ليلة سمر"، وأكد أن كل ما يربطه بنيرمين هي علاقة صداقة فقط، وأنه لا يوجد مشروع ارتباط بينهما.

4- ملابس المنزل

كانت الفقي بعيدة عن السوشيال ميديا فترة كبيرة من الوقت، حتى بات ظهورها القليل يثير انتباه الجمهور، ومنها كان ظهورها في عام 2015 بملابس المنزل وهي ترتدي عباءة منزلية، ما أثار جدلًا واسعًا، خاصة أنها تُشبه الزي الخليجي إلى حد كبير، فيما أعرب العديد من جمهورها، عن إعجابه الشديد بالصور.

 

5- اتهام بالسب والقذف

اتهمت الفنانة نيرمين الفقي في عام 2013 المحامي أسامة صدقي بوجود علاقة بينه وبين خادمتها، مما جعله يتقدم ببلاغ للنائب العام ضدها يتهمها فيه هي ومحاميها بالسب والقذف.

6- السرقة

في عام 2010 سرقت الخادمة الخاصة بالفنانة نرمين الفقي مصوغاتها الذهبية، ومبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو فقط من خزنتها، واستغلت وجودها بمفردها في الشقة وافتعلت حريقًا أمام باب غرفة النوم حتى تتمكن من فتح باب الغرفة، ولم يمر الأمر بسلام، فعلى الفور قامت الفنانة نرمين الفقي بعمل محضر بالواقعة، ثم قضت محكمة الجنايات بمعاقبة المتهمة بسرقة وإحراق شقة نرمين الفقي 5 سنوات مع الشغل، وحبس 2 من شركائها في الجريمة 6 أشهر.