loading...

4 عجلات

«كيا» تشوق الجمهور بصورة لـ«K9» الجديدة

كيا K9

كيا K9



تراهن شركة "كيا" الكورية العملاقة على سيارتها السيدان الرياضية الجديدة "كيه 9- K9”، والتي من المتوقع أن يتم إصدارها بشكل رئيسي في العديد من الأسواق العالمية، وعلى رأسها كوريا الجنوبية خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث تستقبلها الجماهير في سيول لأول مرة عالميًا بعد تطويرها على المستوى الفني والقدرات الخاصة بالمحرك في إبريل المقبل، غير أنه من المتوقع أن يتم الدفع بالسيارة "كيا كيه 9- K9” الجديدة في أحد المعارض الدولية للسيارات، والتي قد تشهد بداية حقيقية لعملية تسويق السيارة بشكل رئيسي استعدادا لطرحها بالأسواق العالمية..

وحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، فإن شركة "كيا"، التي تعد ثاني أكبر مصنعي السيارات في كوريا الجنوبية من حيث المبيعات، ستكشف النقابة عن السيارة في أسواق مختلفة خلال الفترة المقبلة، كما نشرت صورة تشويقية لها، كإعلان عن اقتراب طرحها في الأسواق العالمية خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتم إطلاق الجيل الأول من السيارة السيدان "K9" خلال عام 2012، ومن المؤكد أن النسخة الجديدة من السيارة سنكون مغايرة بشكل كامل من حيث الأداء والشكل عن الجيل الأول من السيارة، والذي كان بمثابة اختبار لمدى إمكانية تفاعل الجمهور مع السيارات الرياضية للشركة الكورية، والتي كان أبرزه "ستينجر"، التي ظهرت في مطلع العام الماضي وحققت شهرة واسعة بالأسواق العالمية في وقت قصير.

وتعرض السيارة بشكل فعلي في العديد من الأسواق حاليًا بنسختها الأولى، حيث تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وعدد من دول الاتحاد الأوروبي، بالإضاقة إلى أنها تُعرض في بعض أسواق منطقة الشرق الأوسط، وتحمل اسم "كيا كيه 900- Kia K900".

وتسعى الشركة الكورية في الوقت الحالي من أجل تسويق السيارات الرياضية بشكل رئيسي، خاصة بعد نجاح موديلات الشركة متعددة الأغراض الشهيرة، أو حتى تلك التي تعتمد على الشكل الخارجي لسيارات السيدان.