loading...

ثقافة و فن

شعبان عبد الرحيم يوضح حقيقة توقف «سيبوني أغني»

سيبونى أغنى

سيبونى أغنى



نفى المطرب شعبان عبد الرحيم ما تردد عن توقف عرض مسرحية «سيبوني أغني»، خلال الأيام الماضية، والتي تعرض على مسرح الريحاني، أيام الخميس والجمعة والأحد، بعد تداول أخبار ذكرت عدم تحديد موعد لاستكمال عرض المسرحية بعد وفاة شقيقة الفنان طلعت زكريا. 

وقال عبد الرحيم في تصريحات خاصة لـ"التحرير" اليوم الخميس إن العرض مازال مستمرا ولم يتوقف، وما تداولته مواقع إخبارية مجرد إشاعات ليس لها أساس من الصحة، كما عبر عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه العرض طوال الفترة الماضية ومشاركته بطولتها مع الفنان طلعت زكريا وسمير غانم العرض، رغم أنه يقوم بتمثيل جزء صغير ويقدم خلالها أغنية.

وكان العرض الأول للمسرحية فى نوفمبر الماضى فى المملكة العربية السعودية على مسرح مركز الملك فهد السعودى بالرياض، وحقق نجاحا كبيرا وردود فعل قوية حتى أن الجمهور كان يبحث عن تذاكر لعروض إضافية حسبما ذكر شعبان.

20170919024109419

وأكد المؤلف أحمد الإبياري ما قاله المطرب الشعبي، مؤكدا أن العرض مازال مستمرا، وأوضح أن المسرحية ستختتم عروض الموسم الأول لها يوم الجمعة المقبل، لافتا إلى أنهم سيعودون لعرض الموسم الثانى فى موسم عيد الفطر المقبل، والتي يشارك فى بطولتهابجانب شعبان عبد الرحيم كل من طلعت زكريا وسمير غانم وطارق الإبياري، وهى من إخراج عبد الغني زكي، وتدور أحداثها  في إطار كوميدي استعراضي غنائي حول لجنة تحكيم لأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية.