loading...

ثقافة و فن

«خناقة» بين ريم البارودي وسما المصري بسبب حبس ريهام سعيد

ريهام سعيد وريم البارودي وسما المصري

ريهام سعيد وريم البارودي وسما المصري



تسبب قرار النيابة العامة بإحالة الإعلامية ريهام سعيد إلى محكمة الجنايات أمس الأربعاء، في إحداث حالة صدمة لمحبيها، بينما رأى آخرون أنه يحمل في طياته عدالة بعد التحريات الأمنية التي أدانت مقدمة «صبايا الخير» و7 من فريق إعداد برنامجها، في اتهامهم بفبركة حلقة إعلامية والتورط في خطف الأطفال والاتجار بالبشر، وإذاعة أخبار كاذبة تضر بالسلم الاجتماعي والأمن المجتمعي للبلاد.

واختلفت ردود الأفعال حول قرار النيابة، من قبل الإعلاميين ممن آزروا ريهام سعيد فى محنتها فيما رفض آخرون التعليق، بينما نشبت خناقة بين الفنانة ريم البارودي وزميلتها سما المصري، ووصلت إلى حد التراشق بالألفاظ وإلقاء التهم على بعضهما، وصولًا إلى قيام الأولى بحذف زميلتها من الحساب الخاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

i

وتعود تفاصيل الموضوع، إلى حرص ريم على دعم صديقتها ريهام سعيد فى محنتها، وذلك بعد القبض عليها وإحالتها للجنايات في قضية «الاتجار بالأطفال»، حيث نشرت الفنانة صورا تجمعها بالإعلامية عبر حسابها الخاص على «إنستجرام» معربة عن حزنها الشديد، مؤكدة أنها الوحيدة التي وقفت معها فى محنتها من قبل، وطالبت متابعيها بالدعاء لها من أجل أولادها.

وذكرت ريم: «أنا بتكلم عن الإنسانه الصديقه اللي أكلت معاها عيش وملح وعشرتها بقالي ٧ سنين ماشفتش منها غير كل خير وحب، ووقفت معايا في ظروف قاسية جدا بعيد عن الكاميرات والتصوير والمجاملات؛ واخترت أصور الحلقه معاها لانها تعرف كتيرر عن حياتي الشخصيه وكانت أكثر خوف مني عليا والحمد الله كانت أمينه معايا جدا عكس الآخرون، واتعرض عليا برامج كتير ساعتها وكنت في حاله صعبه وبيها وبكل صديقاتي وبيكم من كل أنحاء الوطن العربي عديت الأزمة».

وتابعت البارودي: «ولا تعليق ولا تعقيب على أحكام النيابه بس الحكايه لسه مخلصتش، أرجو الدعاء لأم لبنت وولد ماشاء الله علي التربيه واخر العنقود الطفل الرضيع ٤ شهور؛ و صديقه صدوقه واعلاميه حاصلة على ماجستير في الاعلام وان شاء الله الكلمة الأخيرة للقضاء المصري النزيه».

dddd

لكن كلام ريم لم يلق إعجاب الفنانة سما المصري، لتشتبك معها فى التعليقات، وردت البارودي: «ما يشرفنيش انك تتبعيني عشان كدة عملتك بلوك ربنا يكفينا شرك لأنك مش مع ريهام بس كده».

ونقلت سما حربها ضد الثنائي ريهام سعيد البارودي، إلى صفحتها حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «عاجل.. ريم البارودي تحزن علي حبس صديقتها ريهام سعيد وتقرر لبس الاسود مدي الحياه، وانها هتاخد لها عيش وحلاوه ف السجن مش هتاخد غير حلاوه الرشيدي من الغاليه؛ لان ريهام هي اللي كانت بتجيب بتوع الجن والعفاريت لريم عشان احمد سعد يرجع لها بعد ماسابها وحيده شريده وراح للمزه سميه الخشاب».

dd

وقبل أيام توجهت ريهام سعيد إلى النيابة بعد طلب ضبط وإحضار لها للتحقيق معها وفريق إعداد برنامج «صبايا الخير»، بواقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأصدرت النيابة قرارا بحبس ريهام لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.