loading...

ثقافة و فن

ياسمين علي تبدأ خطواتها الفنية بـ«تترين وكليب»

ياسمين على

ياسمين على



حققت المطربة «ياسمين على» على مواقع التواصل الاجتماعى نجاحا كبيرا، من خلال تقديمها عددًا من الأغانى لمطربين منهم أغنية "نقابل ناس نفارق ناس" للمطرب لؤي، التي تعد بداية تعريف الجمهور بها والتى تخطت نسب مشاهدتها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» الـ3 ملايين مشاهدة، على قناة ياسمين الرئيسية، بالإضافة إلى غنائها أغانى أم كلثوم، وتأخذ ياسمين أولى خطواتها فى عالم الغناء من خلال غناء تتر مسلسلين يعرضان خارج السباق الرمضانى، بالإضافة إلى استعدادها لإطلاق أول كليب لها.

تشارك ياسمين المطرب محمد نور فى غناء تتر مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن» الذى يحمل نفس اسم المسلسل، الذى يعرض حاليا على قناة cbc، وهى من كلمات أحمد علاء الدين وتوزيع كريم أسامة، وهندسة صوت ومكسياج: محمود عزت وإشراف على الإنتاج حمزة.

كما تطل على جمهورها من خلال غنائها تتر مسلسل «بيت السلايف» الذى يعرض حاليا على قناة أبو ظبى ويشاركها غناءه الملحن مدين، وهى بعنوان «كتير من الحكايات»، ومن ألحان مدين وكلمات حسين مصطفى محرم، وتوزيع أحمد عبد السلام.

وتصور حاليا أول كليب غنائي لها والذى يحمل اسم «حب زمان»، وهو من ألحان محمد يحيى وكلمات تامر حسين وألحان جيز، من إخراج اللبناني فادي حداد، والذي يعمل على تنفيذ فكرة جديدة ومختلفة تتناسب مع ياسمين.