loading...

ثقافة و فن

«درة والكدواني وآسر ومالك».. 4 نجوم في إعلان 50 ثانية واتهام بالسرقة

إعلان مولتو

إعلان مولتو



ملخص

ظهر النجوم الأربعة الكدواني ودرة ومالك وآسر ضمن حملة إعلانية لإحدى شركات الصناعات الغذائية، بإطلالات مختلفة، إلا أن الإعلان واجه اتهاما بالسرقة..

طرحت شركة «إيديتا» للصناعات الغذائية، إعلانا دعائيا جديدا لمنتجها «مولتو»، منذ ساعات قليلة، من خلال حسابات المنتج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استكمالا لحملة الإعلانات التي أطلقتها الشركة من قبل، تحت شعار «معاك على الحلوة والحادقة»، وفي فيديو الإعلان الذي لا تتجاوز مدته الـ50 ثانية، أربعة من النجوم، وهم: دُرة، وماجد الكدواني، وآسر ياسين، وأحمد مالك، وظهر كل منهم بشخصية مختلفة وإطلالات متعددة أكثر اختلافًا يتم فيها تغيير أشكالهم داخل «مطعم» يجمعهم.

تبدأ «دُرة» الإعلان وهي تسأل «الكدواني» عن علمه بجديد «مولتو» من حيث الشكل، فيرد مستنكرًا: «يا ساتر؟! ليه كده؟!»، ثم يسير الإعلان، من خلال ظهورهم بعدة شخصيات مختلفة قديمة وحديثة، ومن بين شخصيات «دُرة» تظهر متقمصة شخصية مارلين مونرو، بينما لازمة حديثهما عن المنتج وعن عدم حبهما للتغيير، مشيرين إلى ذلك باختلاف أنماط وأشكال الـ4 ممثلين، وفي النهاية يتحول «الكدواني» لآسر ياسين، ويظهر أحمد مالك بشخصية جارسون.

وأبدى عدد من الفنانين إعجابهم بالإعلان الدعائي الجديد، خاصة بعدما نشرته «دُرة» عبر حسابها في «إنستجرام»، وجاءت الكثير من التعليقات من جمهورها وزملائها في الوسط الفني، حيث كتب المطرب «حكيم»، مؤكدًا إعجابه بالإعلان، وقال لها إنه لأول مرة يكتب تعليقًا ولكن الإعلان ونجومه يستحقون الإشادة، قائلًا: «برافو، حلو قوي، ألف مبروك، على فكرة أول مرة في حياتي أكتب تعليقا، لكن العمل يستاهل ونجومه كمان يستاهلوا، هايل ألف مبروك».

كما كتبت لها الفنانة غادة عبد الرازق، عن إعجابها بالإعلان كثيرًا، قائلة: «حلو جدا فظيع»، بينما قال أحمد زاهر: «جامد جدا يا دُرة»، ونفس الأمر مع مواطنتها هند صبري التي قالت لها إنها أحبته، بينما قالت الفنانة فيفي عبده: «حلو جدا»، ومن جانبها حرصت «دُرة» على شكر كل من عقب ليُهنئها بهذا الإعلان.

يُشار إلى أن ظهور «مالك» في هذا الإعلان بعد أن قدَّم خلال مسيرته 20 عملاً فنيا، وهو لا يزال ابن الـ22 عامًا فقط، جعله بمثابة نجم جيله، الذي يتم الاستعانة به في العديد من الإعلانات المختلفة، حيث ظهر مؤخرًا في إعلان «لافلي».

وعقب ساعات من طرح الإعلان الجديد لـ«مولتو»، بدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في تداول إعلان أمريكي يعود إلى عام 2013، لمنتج يخص تحلية المياه بنكهات مختلفة اسمه «MiO».

الإعلان الأمريكي جاء بنفس فكرة إعلان «مولتو» من حيث وجود حديث بين شخصين، يظهران بشكل مختلف مع كل جملة في الإعلان ومعهما المُنتج، ثم يتحولان إلى شخصين مختلفين في نهاية الإعلان، وهو ما اختلف في النسخة المصرية، حيث تغير «الكدواني» ليصبح «آسر»، بينما ظهر أحمد مالك في دور النادل الذي يطلب الحساب، بينما بقيت «دُرة» كما هي.

يُذكر أن «دُرة» تصور حاليا دورها في مسلسل «نسر الصعيد» مع محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، بينما يواصل النجم آسر ياسين، حاليا تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «تراب الماس»، من إخراج مروان حامد، عن رواية حاملة لنفس الاسم للكاتب أحمد مراد.

وشارك الفنان ماجد الكدواني، مؤخرًا في بطولة فيلم «طلق صناعي»، من تأليف الإخوة خالد ومحمد وشيرين دياب، ومن إخراج خالد دياب، مع الفنانة حورية فرغلي، بينما حصد الفنان أحمد مالك، مؤخرًا، جائزة أفضل تمثيل دور ثان عن دوره الأخير في فيلم «شيخ جاكسون»، وذلك في الدورة الـ44 من مهرجان «جمعية الفيلم»، والفيلم من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ومن بطولة أحمد الفيشاوي.