loading...

رياضة عالمية

إنتر يسعى لغسل أحزانه أمام بينفينتو.. وبايرن للفوز الـ11 على التوالي

إنتر ميلان

إنتر ميلان



يحتضن استاد سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، لقاء نادي إنتر ميلان أمام نظيره بينفينتو، اليوم السبت، في تمام الساعة الـ9.45 مساءً، بقيادة الحكم لوكا بايريتو، ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر الدوري الإيطالي (الكالتشيو).

ويحتل إنتر ميلان بقيادة مديره الفني لوتشيانو سباليتي المركز الخامس بجدول الدورى برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 13 وتعادل في 9 وخسر 3، وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكهم 21 هدفًا.

بينما يحتل بينفينتو بقيادة مديره الفني روبيرتو دي زيربي المركز العشرين برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 3 وتعادل في 1 وخسر في 21 مواجهة وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكهم 58 هدفًا. 

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 1 أكتوبر لعام 2017، قد انتهت بفوز إنتر بهدفين مقابل هدف، على استاد سانتا كولومبا، سجل هدفي الإنتر مارسيلو بروزوفيتش، فيما سجل بينفينتو ماركو داليسانرو، ضمن مباريات الجولة السابعة.

ويسعى لوتشيانو سباليتي في تحقيق الفوز لغسل أحزان الفريق بعد الهزيمة (2-0) أمام جنوى في الجولة الماضية، علاوة على العودة لنغمة الانتصارات، أمام بينفينتو المنتشي بفوز ثمين الجولة الماضية أمام كوروتوني (3-2).

جنوى لـلثأر من بولونيا

وفي الجولة ذاتها يواجه نادي بولونيا نظيره جنوى، في تمام الساعة السابعة، بقيادة الحكم أنتونيو جيا، على ملعب ريناتو دال آرا، في مواجهة متكافئة بين كلاهما.

ويحتل بولونيا بقيادة مديره الفني روبيرتو دونادوني المركز الثالث عشر بجدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 9 وتعادل في 3 وخسر 13، وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكهم 38 هدفًا.

بينما يحتل جنوى بقيادة مديره الفني دافيدي بالارديني المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 وتعادل في 6 وخسر في 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكهم 25 هدفًا.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 30 سبتمبر لعام 2017، قد انتهت بفوز بولونيا بهدف نظيف، على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، سجله رودريجو بالاسيو، ضمن مباريات الجولة السابعة.

ويسعى جنوى للثأر من هزيمة الدور الأولى أمام بولونيا على أرضه، كما يأمل دافيدي بالارديني في تحقيق الفوز الرابع على التوالي هذا الموسم، علاوة على استغلال فوزه بثنائية أمام إنتر ميلان في الجولة الماضية.

بايرن للفوز الـ11 على التوالي

وفي سياق آخر، يسعى المخضرم يوب هاينكيس في قيادة بايرن ميونخ لتحقيق الفوز الحادي عشر على التوالي بالدوري الألماني (بوندسليجا)، عبر بوابة هيرتا برلين، حين يستضيفه الأول على ملعب أليانز أرينا، في تمام الساعه الـ4.30.

ويحتل بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني يوب هاينكيس، صدارة جدول البوندسليجا برصيد 59 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 19 وتعادل فى 2 وخسر 2، وسجل لاعبوه 55 هدفًا وتلقت شباكهم 18 هدفًا.

بينما يحتل نادي هيرتا برلين بقيادة مديره الفني بال دارداي المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر فى 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 30 هدفًا وتلقت شباكهم 30 هدفًا. 

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت يوم 1 أكتوبر لعام 2017، قد انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، على  الملعب الأولمبي ببرلين، سجل هدفي البايرن ماتس هوميلس وروبرت ليفاندوفيسكي، فيما سجل هدفي هيرتا برلين أوندريج دودا وسالمون كالو، ضمن مباريات الجولة السابعة، وكان يقود العملاق البفاري حينها ويلي سانيول.

وفيما يلي جميع مباريات اليوم في البوندسليجا:

- بايرن ميونيخ × هيرتا برلين الساعة 4.30.

- شتوتجارت × آينتراخت فرانكفورت الساعة 4.30.

- هانوفر 96 × بوروسيا مونشنجلادباخ الساعة 4.30.

- هوفنهايم × فرايبورج الساعة 4.30.

- فيردر بريمن × هامبورج الساعة 7.30.