loading...

رياضة عالمية

4 لاعبين يضعون زيدان في مأزق كبير قبل موقعة «حديقة الأمراء»

ريال مدريد

ريال مدريد



بدأ ريال مدريد استعادة أفضل مستوياته من جديد في الأونة الأخيرة، بعودة نجومه إلى التألق وكان آخرها الفوز يوم السبت الماضي على ألافيس برباعية نظيفة على البيرنابيو في الدوري الإسباني.

ويقدم كل من لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو مستويات مميزة عندما يحصلون على الفرصة وبالتالي يعززان من حظوظهما في المشاركة في التشكيل الأساسي لريال مدريد الأسبوع المقبل في موقعة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء، وتحديدًا يوم 6 مارس المقبل.

وبإمكان زيدان الاعتماد على فاسكيز وأسينسيو في المباراة كما يمكن الاعتماد أيضًا على إيسكو وجاريث بيل في تلك المباراة الكبيرة وهو الأمر الذي يسبب صداعًا كبيرا في رأس المدرب الفرنسي حسبما أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وفي حال وصل جميع لاعبي ريال مدريد إلى مباراة باريس سان جيرمان بصحة جيدة ودون معاناة من أي إصابات فمن المؤكد أن هؤلاء اللاعبين سيشاركون في المباراة وهم كيلور نافاس وداني كارفخال وسيرجيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو وبالتالي تتبقى 3 مراكز فقط تشغل بال زيدان قبل تلك المواجهة المرتقبة.

ويفاضل زيدان بين ناتشو ورافائيل فاران لمن يتواجد في قلب الدفاع إلى جانب راموس، وفي حال واصل زرع الثقة في مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما فسيتوجب عليه المفاضلة بين فاسكيز وأسينسيو وإيسكو وبيل لاختيار لاعب واحد يتواجد في نصف الملعب.

وقال زيدان إنه يمتلك العديد من اللاعبين المميزين القادرين على المنافسة في أعلى المستويات وبالتالي هو الشخص الوحيد الذي يعاني من المشكلة في الوقت الحالي عندما يتعلق الأمر بوضع التشكيل الأساسي.