loading...

رياضة عالمية

رايولا يطالب دوناروما بالرحيل عن ميلان

جيانلويجي دوناروما

جيانلويجي دوناروما



قال مينو رايولا وكيل أعمال جيانلويجي دورناروما بأن الحارس الإيطالي يتوجب عليه الرحيل عن صفوف ميلان بعدما كان قريبًا للغاية من الرحيل عن صفوف الروسونيري الصيف الماضي، وسط اهتمام من برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان، قبل أن يقرر الحارس البالغ من العمر 19 عامًا توقيع عقد جديد مع الفريق الإيطالي يمتد إلى 4 أعوام وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وأشار رايولا إلى اختيار دوناروما الاستمرار في صفوف ميلان وهو القرار الذي يحترمه بشدة، ولكنه أكد أنه لو طالبه الحارس الإيطالي بالرحيل فسيعمل على الفور على تلبية رغبته، خاصة أن هناك العديد من العروض المميزة التي تنتظره، ومؤكدًا أيضًا أن رأيه سيبقى دائمًا هو ضرورة الرحيل عن ميلان؟

وخاض دوناروما أول مباراة له مع الفريق الأول لميلان بعمر 16 عامًا، وأعرب في شهر ديسمبر الماضي عن سعادته بالوجود في صفوف الروسونيري بعدما شارك في 100 مباراة بقميص الفريق.

ولعب الحارس الشاب دورًا بارزًا في وصول كتيبة المدرب جينارو جاتوزو إلى نهائي كأس إيطاليا بالتغلب على لاتسيو في نصف النهائي بركلات الترجيح، حيث تصدى في تلك المباراة إلى ركلتين.

يذكر أن العديد من الصحف الإيطالية تربط بين حارس نابولي المخضرم بيب رينا وبين الانتقال إلى ميلان الصيف المقبل بالمجان، الأمر الذي يفتح الباب أمام رحيل دوناروما إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا.