loading...

رياضة عالمية

بوفون يوجه رسالة مؤثرة لعائلة أستوري مدافع فيورنتينا

بوفون

بوفون



كتب: علي الزيني

بعث جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، والمنتخب الإيطالي، رسالة مؤثرة لعائلة دافيدي أستوري مدافع فيورنتينا، والذي توفى اليوم الأحد بشكل مفاجئ.

وتوفي قائد فيورنتينا الإيطالي دافيد أستوري، اليوم الأحد، بعمر 31 عامًا، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة أودينيزي في الدوري الإيطالي، وذلك حسبما نقل موقع «سكاي سبورتس» البريطاني.

وتشير التقارير الصادرة إلى أن اللاعب توفي صباح اليوم في فندف الفريق بأوديني أثناء نومه حيث يتواجد فريق الفيولا استعداد لمباراة أودينيزي اليوم، والتي تم تأجيلها بسبب وفاة قائد الفريق.

وكتب بوفون عبر حسابه بموقع إنستجرام: "مرحبا عزيزي أستوري، أنا نادرا ما أعرب علنا عن أفكاري تجاه شخص ما، لكن في حالتك، أشعر بالحاجة إلى استثناء من القاعدة".

وأضاف أسطورة يوفنتوس: "عائلتك تستحق أن تعرف أنك كنت شخصا رائعا، لديك زوجة شابة، وعائلة تعاني، ولكن قبل كل شيء، لديك فتاة صغيرة، والتي تستحق أن تعرف أن والدها كان شخصا جيدا حقا بكل معنى الكلمة".

وتابع قائد اليوفي: "كنت أفضل تعبير عن عالم قديم الطراز، والذي تمثله قيم مثل الإيثار، الأخلاق والاحترام تجاه الآخرين، كنت واحدا من أفضل الشخصيات الرياضية التي لعبت ضدها".

واختتم بوفون رسالته لقائد فيورنتينا الراحل: "ارقد في سلام". 

رسالة بوفون