loading...

رياضة مصرية

الدوري| ديربي سكندري في برج العرب.. والداخلية للثأر من الإنتاج

سموحة

سموحة



يحتضن استاد المقاولون العرب، مباراة نادي المقاولون العرب أمام نظيره طنطا، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز (2017-2018). 

ويحتل نادي المقاولون العرب بقيادة مديره الفني محمد عودة المركز الثامن برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 9 وتعادل في 8 وخسر 10، وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكهم 39 هدفًا.

بينما يحتل طنطا بقيادة مديره الفني عماد النحاس الذي يقود الفريق للمرة الأولى، المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 12 وخسر فى 11 مواجهة وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباك الفريق 31 هدفًا.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم محمد الحنفي، وسيعاونه الثنائي أحمد حسام طه وأحمد نوفل، بينما سيكون محمد شرف حكمًا رابعًا، وسيكون كل من طارق سامي ومحمد حسن حكمًا خامسًا.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت يوم 28 نوفمبر لعام 2017، قد انتهت بفوز المقاولون العرب بهدف نظيف، أحرزه محمد فاروق، على استاد طنطا الرياضي، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر، وكان يقود طنطا حينها خالد عيد.   

 

كما يحتضن استاد برج العرب، مباراة نادي الاتحاد السكندري أمام نظيره سموحة، في تمام الساعة 5.30 مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها.  

ويحتل نادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني محمد عمر المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 6 وتعادل في 11 وخسر في 9 مواجهات وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباك الفريق 35 هدفًا.  

بينما يحتل نادي سموحة بقيادة مديره الفني ميمي عبد الرازق المركز الخامس برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 11 وتعادل في 6 وخسر 9، وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكهم 22 هدفًا.  

ويقود المباراة تحكيميا، الحكم أمين عمر، وسيعاونه الثنائي أيمن دجيش ومصطفى حسين، بينما سيكون بدوي إبراهيم حكمًا رابعًا، وسيكون كل من طارق مجدي ونادر قمر حكمًا خامسًا.  

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 29 نوفمبر لعام 2017، قد انتهت بتعادل كلا الفريقان بهدف لكل منهما، حيث أحرز هدف سموحة محمد حمدي، فيما أحرز هدف الاتحاد السكندري محمد جدو، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر.   

 

كما يحتضن استاد السلام، مباراة نادي الانتاج الحربي أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها.  

ويحتل نادي الانتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار المركز السابع برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 10 وتعادل في 7 وخسر في 10 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباك الفريق 31 هدفًا.  

بينما يحتل نادي الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبد العال المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 11، وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكهم 36 هدفًا.  

ويقود المباراة تحكيميا، الحكم إبراهيم نور الدين، وسيعاونه الثنائي أحمد الفار وعادل أبو الفتوح، بينما سيكون سيد محمد أحمد حكمًا رابعًا، وسيكون كل من أحمد حمدي ومبروك نبيل حكمًا خامسًا.  

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 29 نوفمبر لعام 2017، قد انتهت بفوز الانتاج الحربي بهدف نظيف عن طريق أحمد الصعيدي، على استاد كلية الشرطة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر.