loading...

ثقافة و فن

4 أغنيات جديدة في عيد الأم.. رامي جمال يهدي «واقفة جنبي» لوالدته

مطربون يحضرون أغنيات عيد الأم

مطربون يحضرون أغنيات عيد الأم



يستعد عدد من المطربين، لطرح أغانٍ على طريقة الـ«سينجل» للاحتفال بعيد الأم، 21 مارس من الشهر الحالى، حيث دخلت تلك الأغانى فى التحضيرات النهائية، بعدما انتهوا من تسجيلها.

يعمل الفنان أحمد سعد، خلال هذه الأيام، على تسجيل أغنية جديدة بعنوان "الأم"، والتي سيطرحها بمناسبة عيد الأم، ونشر "سعد" صورة له خلال تسجيله للأغنية بالاستوديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "انتظروني قريبا جدا في أغنية الأم".

المطرب رامى جمال، يهدي إلى والدته والأمهات أغنية بعنوان «واقفة جنبى»، خلال الأيام المقبلة، وهي من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وإنتاج «نجوم ريكوردز»، وتعتبر أول أغنية «سينجل» له منذ ألبوم "مالناش إلا بعض"، الذي طرح عام 2016.

d

كما انتهت الطفلة أشرقت، التى شاركت فى برنامج المواهب «ذا فويس كيدز» ضمن فريق تامر حسنى، من تسجيل ديو جديد يجمعها بالمطرب إيهاب توفيق، بمناسبة عيد الأم باسم «ماشوفتش زى أمى»، من كلمات عوض بدوى، وألحان  وليد سعد، ومن توزيع خالد نبيل.

ونشر والدها عددًا من الصور أثناء التسجيل تجمع بين ابنته وتوفيق، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «ترقبوا الأغنية الدويتو بين إيهاب توفيق وأشرقت، لعيد الأم ماشفتش زي أمي، وهي من ألحان وليد سعد وكلمات عوض بدوي، وتوزيع خالد نبيل في استوديو صوت الحب».

فيما ستقدم المطربة اللبنانية «جيسي» أغنية بعنوان «أمي»، من كلمات وألحان ربيع راجح، ومن توزيع أنور مكاوي، واستوديو وماسترينغ أنور مكاوي.

كما أن الأطفال، الذين شاركوا فى أغنية «شكرا يا أمى» عام 2016، طرحوا أغنية منذ أيام بمناسبة عيد الأم تحمل عنوان، «أمي يا نور بيتنا»، من ألحان عمرو مصطفى.