loading...

أخبار العالم

«بي بي سي» تكشف تفاصيل علاقة ترامب مع ممثلة الأفلام الإباحية

ترامب وستورمي دانيالز

ترامب وستورمي دانيالز



كشفت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن تفاصيل علاقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز.

حيث رفعت ستورمي دانيالز، دعوى ضد الرئيس ترامب، بشأن ما أُطلق عليه "اتفاقية الصمت".

وأوضحت أيضا أنها تسلَّمت 130 ألف دولار مقابل الصمت، لكن المحامي نفى ذلك، وقال إنه دفع لها مبلغا من ماله الخاص دون معرفة الرئيس.

بدأت قصة "دانيالز" في مقابلة مع مجلة "تاتش ويكلي" الأمريكية عام 2011، قالت فيها إنها بدأت علاقة جنسية مع ترامب في عام 2006، حيث دعاها لتناول العشاء وذهبت لمقابلته في غرفة بفندق، وذلك بعد وقت قصير من إنجاب ميلانيا زوجة ترامب لابنهما بارون.

وأضافت "دانيالز" أن ترامب كان مستلقيا على الأريكة بغرفة الفندق ويشاهد التلفاز، مرتديا ملابس منزلية، ثم أقام علاقة جنسية معها، فيما أنكر ترامب هذا الادعاء بشدة.

وأشارت "دانيالز" إلى أنها كانت قد التقت ترامب خلال دورة خيرية لمباريات للجولف في منتجع بين كاليفورنيا ونيفادا، مضيفة أن ترامب قال لها إنه يمكنه إشراكها في برنامجه التلفزيوني "المتدرب".

وقالت إنهما ظلا يتحدثان لسنوات بعد ذلك، مشيرة إلى أن آخر مرة تحدثا فيها كانت في عام 2010.

فيما أشارت الأنباء إلى أن ترامب حصل على أمر قضائي في فبراير الماضي، يمنع دانيالز من الحديث عن علاقتهما المزعومة، بينما قالت إن عقد عدم إفشاء الأسرار الذي أبرمته معه لاغٍ لأن ترامب لم يوقعه.

أما عن ردود الأفعال، فطالب بعض النواب الديمقراطيين مكتب التحقيقات الفيدرالي بتحري الأمر.

فيما اتهم لاني ديفيس، محامي الرئيس السابق بيل كلينتون، الجمهوريين بالنفاق لطريقتهم في التعامل مع ترامب في هذه القضية مقارنة بالتعامل معه في قضية مونيكا لوينسكي.

يذكر أن هذه القضية ظهرت في وقت عصيب لمسؤولي البيت الأبيض حيث تدور تحقيقات عن تواطؤ محتمل مع روسيا.