loading...

رياضة مصرية

جوهر نبيل: الفوز بالدوري نتيجة عمل محمود طاهر

محمود طاهر

محمود طاهر



قال جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الفوز ببطولة الدوري الممتاز للمرة الأربعين في تاريخه، جاءت نتيجة عمل المجلس السابق بقيادة المهندس محمود طاهر، ومن بعده جاء محمود الخطيب ليستكمل المهمة، ليتحقق الإنجاز في عهده، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: "عقدنا اجتماع لمجلس الإدارة منذ يومين، وخرج الكابتن الخطيب لإعلان القرارات بنفسه.. سوف نحدد الاجتماع المقبل في أسرع وقت ممكن، وبكل تأكيد سوف يكون هناك مناقشة لكيفية تكريم فريق الكرة الذي فاز بالدوري للمرة الأربعين".

وتوج الأهلي رسميًا بلقب الدوري الممتاز، مساء الإثنين، للمرة الـ40 في تاريخه، بعدما تعادل المصري مع الإنتاج الحربي، سلبيًا، في استاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الـ29 من المسابقة.

ورفع المصري بذلك رصيده، إلى 49 نقطة، في المركز الرابع، ليضمن الأهلي بهذه النتيجة التتويج باللقب، قبل 6 جولات من النهاية، ووصل الفارق بين الأهلي، صاحب الصدارة برصيد 75 نقطة، والمصري، إلى 26 نقطة، وهو أكبر من عدد نقاط المباريات المتبقية للفريق البورسعيدي (8).