loading...

حكايات

برجك الفلكي يمنحك أفضل الحلول للتخسيس

وزن مثالي

وزن مثالي



عند النظر إلى المرآة في كل صباح، لا نرى سوى دهون متراكمة على أجسادنا، تخفي جمال مظهرنا، ما يجعلنا نبحث عن وسيلة سريعة تساعدنا على التخلص من الترهلات والوزن الزائد، ويأخذنا الحماس إلى الاشتراك فى "الجيم" والمتابعة مع طبيب من أجل الوصول إلى وزن مثالي، لكن فى منتصف الطريق نقف دون معرفة السبب.. شىء سخيف للغاية ووقعنا فيه جميعا.

هل تساءلت من قبل لماذا نقف في منتصف الطريق؟ برجك الفلكي لديه الإجابة عن ذلك، وسوف يقدم لك اقتراحات تساعدك على استكمال الطريق والوصول إلى هدف وزن مثالي، مظبوط.. هو يوضح لك مكنون شخصيتك وطبيعتها والنظام الغذائي والروتين الرياضي المناسب لها.. ابحث عن برجك واعرف ماذا يحتاج..

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

في الليل، تفكر في كيفية التخلص من الدهون المتراكمة على المعدة والقدمين، فتتجه صباحا إلى السوبر ماركت، وتقدم على شراء كل المنتجات الصحية والتوابل والخلطات التى تساعدك على تحقيق هدفك، لكن بعد مرور يومين فقط تشعر بحالة ملل وعدم قدرة على استكمال يوم ثالث في النظام الغذائي، الذي وضعته لنفسك.. هذا يحدث معك بالفعل عند البدء فى وضع خطة نظام غذائي.

برجك الفلكي وضع لك حلا بسيطا للغاية، وهو التحفيز.. نعم أنت فى حاجة إلى شخص يحفزك على استكمال الطريق والأفضل لك أنت تختار أحدا من برج الأسد، لأنه متوافق معك وسوف يقدم لك ما تحتاجه.


 

الثور (20 ابريل-20 مايو)

دعنا نعترف أن سبب وزنك الزائد هو عشقك الحلويات والأطعمة السكرية، مما يجعلك تشعر بحالة مزاجية سيئة للغاية حال اتباعك نظاما غذائيا، لكن هل جربت من قبل ممارسة الرياضة وتقليل نظام السكريات فى يومك؟

نعم.. هذا حل وسطي وضعه لك برجك الفلكي، الذي يقول إنك تميل إلى البطء ولا تستطيع استكمال طريقك نحو هدفك بسهولة، لذلك أنسب طريقة لك لفقدان وزنك هو اتباع نظام غذائي بسيط يعتمد على تقليل الكميات لا الحرمان منها.


الجوزاء(21 مايو-20 يونيو)

ليس هناك مبرر لعدم الخوض فى تجربة جديدة تعطي لجسدك مظهرا رائعا وجذابا، نعم.. أنت لديك القدرة على القيام بنظام صحي متواصل لبضعه شهور، وربما سنوات، إذا.. لماذا تبحث عن مبرر وتؤجل هذه الخطوة؟

حتى نكون صادقين معك أنت تتميز بالبقاء ملتزما بروتين تمارين ونظام غذائي أيضا، لكنك فى حاجة إلى شريك يتمتع بالقدرة على السير بضعة أميال.




 

السرطان (21 يونيو-22 يوليو)

أنت أيضا، ليس هناك مبرر أمامك لتأجيل خطة فقدان الوزن، نعم.. أنت عاشق للمطبخ وتحضير الطعام وتزيينه وتنظيف المطبخ أيضا، ومهتم برعاية الآخرين وإعطاء النصائح للمقربين.. بالفعل عليك استغلال هذا.

لتبسيط الأمر عليك، حاول أن تجد فى اتباع نظام غذائي متعة، عن طريق تحضير وصفات قليلة السعرات الحرارية، وتعلم كيفية جعل طعامها رائعا مثل نكهة الطعام السريع.. مؤكد أن هذا سوف يساعدك كثيرا.


الأسد (23 يوليو-22 أغسطس)

تتميزبشخصية قوية واجتماعية أيضا، وهذا سوف يسهل عليك الأمر فى خطة إنقاص الوزن ووضع نظام غذائي مناسب لطبيعة جسمك، لكن أفضل طريقة لبرجك الفلكي فى هذا الأمر هو المشاركة.

نعم.. المشاركة فى ممارسة رياضة جماعية مثل كرة القدم أو السلة والسباحة مؤكد أنها سوف تصلك إلى هدفك بسهولة، اذهب الأن وتحدث مع المقربين لك، وأقنعهم فى تنظيم فريق لممارسة رياضة جماعية ثلاثة أيام فى الأسبوع.



 

العذراء (23 أغسطس-22 سبتمبر)

تذكر دائما أن الشىء الذى يجعلك تشعر بالنجاح هو أيضا الذى يمكنه أن يجعلك تشعر بالفشل، وهذا لأنك تشعر بالإحباط، بسهولة حال عدم وصولك إلى نتائج فورية، نعم.. أنت تحتاج إلى القليل من المساعدة والتحفيز للبقاء على نظام غذائي صحي بجانب ممارسة التمارين.

حتى نساعدك فى خطة إنقاص الوزن، عليك أن تتمسك بمن يحبونك أكثر وتجعلهم هدفا للاستقرار على وزن مثالي.

الميزان (23- 22 أكتوبر)

لن يفيدك الحلول والمبررات المؤقتة التى تقنع بها عقلك حال إفساد النظام الغذائي، نعم.. عليك الاعتراف أن أفضل نظام هو إغلاق الفم وتناول وجبات صحية وممارسة التمارين ليس إلا، عزيزي.. أنت لا تستطيع استكمال خطتك الغذائية بسبب عدم تناسبها مع روتين يومك المعتاد، وتشعر أنها تحتاج إلى مجهود منك.. اعترف بهذا.

علي أى حال، أفضل طريقة لفقدان الوزن هو العثور على شريك يتابعك ويتقاسم معك وقتك عند ممارسة التمارين.



 

العقرب (32 أكتوبر- 21 نوفمبر)

تعرف.. أنت تستطيع القيام بأي شىء مكثف وقادر على هذا بمفردك أيضا، نعم.. كل شىء، وحتى تنجح خطتك بسهولة أنت لست فى حاجة إلى نظام غذائي متقطع، بل الأفضل أن تحوله إلى عادة حياتية وبجانبها تمارس نوعا من رياضة القوة مثل رفع الأثقال والملاكمة.


القوس (22 نوفمبر- 21 ديسمبر)

تذكر هذه العبارة دائما: "إذا تمتعت بصدق بما تقوم به.. لن يكون لديك سببا لإيقافه"، نعم.. لن تستطيع المواظبة على نظام أو روتين تمارين حال شعورك بملل، ليس لكونك تعانى من مشكلة ما، فهذه طبيعة شخصيتك.

لذلك، أنت فى حاجة إلى روح المغامرة عند اتباع نظام وروتين رياضي، والأفضل لك ممارسة رياضة الركض أو المشي أو السباحة والتنوع بين الرياضيات من وقت إلى آخر حتى تتجنب الملل وتتمتع بروح المغامرة.


 

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير)

محظوظ أنت للغاية، نعم.. الأمر سهل بالنسبة لك لكونك صارما وقويا وقادرا على الوصول إلى أهدافك بسهولة، محتمل أن تأخذ وقتا طويلا فى تحديد موعد وخطة البدء لكنك فى النهاية سوف تحققها، وحتى يكون الأمر أكثر بساطة، ابحث عن صالة رياضية قريبة من عملك أو بالقرب منه، حتى تستطيع المواظبة على الروتين الرياضة.


 

الدلو (20 يناير- 18 فبراير)

أنت تعرف ماذا عليك أنت تفعل، بل تعرف أيضا أنك سوف تصل، لكنك الحالة المزاجية تسيطر عليك كثيرا وربما عائق أمامك، لذلك أنت فى حاجة إلى روتين رياضي يجمع بين الفن والرياضة، والرقص أنسب طريقة لك.



 

الحوت (19 فبراير- 20 مارس)

تذكر شيئا مهما لك للغاية، ومحتمل أن يكون كلمة السر للوصول إلى هدف الوزن المثالي: "تأمل المشى دائما"، هل تتساءل ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنك عاشق للتأمل والنظر إلى الطبيعة والبناء شخصيات فى العقل ليست واقعية، وعند المشي والتأمل سوف تفقد الوزن.

ما رأيك فى النقاط السابقة عن طبيعة برجك، وما يحتاج إليه لاستكمال خطة النظام الغذائي؟.. نعم رائعة للغاية ومقنعة أيضا، أنصحك بالسير عليها حتى تتخلص من الوزن الزائد، وتنعم بصحة جيدة ووزن مثالي، وعليك أن تتذكر دائمًا أن النظام هو أساس الحياة.