loading...

إقتصاد مصر

بالتقسيط.. سافر وشجع منتخب مصر في كأس العالم بروسيا

منتخب مصر يتأهل لكاس العالم

منتخب مصر يتأهل لكاس العالم



بعد 28 عاما عٌجاف، استطاع منتخب مصر أن يصل لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018، حيث كانت آخر مشاركة له في البطولة في مونديال إيطاليا عام 1990.

وتعد هذه المرة الثالثة التي تتأهل فيها مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد عامي 1934 و1990 حيث خرجت من الدور الأول.

ولندرة الحدث وأهميته الشديدة تتسابق البنوك المحلية على تقديم قروض ميسرة للسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في كأس العالم، خاصة في ظل ارتفاع أسعار الطيران عقب تعويم الجنيه في نوفمبر 2016، بالإضافة إلى فرص كسب رحلات مجانية لمؤازرة المنتخب في رحلته إلى كأس العالم. 

البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي قرضا لراغبي السفر إلى كأس العالم على حسب طبيعة العمل، وتصل نسبة القرض المقدم إلى 90% من قيمة الرحلة، بحد أدنى 3000 جنيه وحد أقصى 50 ألف جنيه وبمعدل فائدة 19%.

وتتراوح مدة سداد القسط بين 3 أشهر و60 شهرًا كحد أقصى.

الأوراق المطلوبة:
أصل شهادة الدخل أو مفردات مرتب حديثة.

صورة بطاقة حديثة.

إيصال مرافق حديث.

عرض معتمد من شركة رحلات بقيمة الرحلة.

المنتخب المصري
 

البنك التجاري الدولي 

أطلق البنك التجارى الدولي منتجا لتمويل تكاليف رحلة مونديال كأس العالم، ويقدم البنك القرض بسعر فائدة 23.5% متناقصة، ويتراوح حجم التمويل بين خمسة آلاف جنيه حتى 350 ألف جنيه بشرط أن يتحمل راتب العميل سداد قيمة القسط.

وتبلغ فترة سداد القرض بين 12 شهرا وخمس سنوات كحد أقصى.

كما يتيح البنك للعملاء الحصول على القرض دون احتساب فائدة على مدار 12 شهرا عبر عرض إصدار بطاقات "CIB" الائتمانية.

ويمكن للعملاء الحصول على بطاقة "بلاتينوم" أو "تيتانيوم" مجانا لأول سنة في حالة استخدام البطاقة خلال شهرين من الإصدار.

ويوفر البنك تأمينا على السفر للعملاء الحاصلين علي القرض.

وأشار البنك إلى أن عرض القرض سارٍ حتى نهاية مارس المقبل.​

منتخب مصر 1

بنك مصر 

يقدم بنك مصر عرضا للسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب في كأس العالم، يشمل العرض السفر والإقامة والطيران الداخلي وتذاكر حضور المباريات.

وتتراوح قيمة القرض على حسب العرض المقدم من شركة السياحة بمعدل فائدة من 18% إلى 23%، على أن تسدد قيمة القرض خلال 5 سنوات.

بنك القاهرة

طرح بنك القاهرة قرضا لتمويل رحلات مشجعي المنتخب في كأس العالم، بشرط إصدار بطاقة القاهرة الائتمانية بحد أدنى 5 آلاف جنيه لتقسيط القرض عليها، ويبلغ الحد الأقصى للقرض 200 ألف جنيه، بفائدة متناقصة 24% تسدد على 5 سنوات.

ويصدر بنك القاهرة القرض بضمان راتب المقترض أو وعاء ادخاري بالبنك مثل شهادة ادخارية أو وديعة يتم تجميدها حتى انتهاء سداد القرض.

بنك عودة

في وقت لا يقدم البنك قروضا خاصة بالسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في مباريات كأس العالم، أعلن البنك عن 10 فرص للفوز برحلات مجانية شاملة تشجيع المنتخب وتذاكر الطيران وتذاكر حضور المباريات والإقامة.

ويتيح البنك بدء من 25 فبراير الماضي فرصا متساوية لدخول السحب على الرحلات سواء لعملائه الحاليين أو المتعاملين لأول مرة عند فتح حساب بحد أدني 1000 جنيه أو الحصول علي قرض شخصي أو قرض سيارة بحد أدني 10 آلاف جنيه حتى نهاية مارس، أو الشراء بأي كارت بطاقة ائتمان أو خصم من كروت بطاقات بنك عوده.

مصر 2