loading...

جريمة

لضياع «حلقها الذهبي».. تلميذة تحاول الانتحار بمدرسة في كفر الشيخ

مدرسة -أرشيفية-

مدرسة -أرشيفية-



ألقت تلميذة بالصف الثاني الابتدائي بنفسها من الدور الثاني بمدرسة المعداوي الابتدائية التابعة لإدارة بيلا التعليمية بكفر الشيخ، لفقدان قرطها، واتهم جد الطفلة إدارة المدرسة بالإهمال بسبب سقوط حفيدته، مطالبا بمحاسبة المدير بصفته هو المسئول الأول.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بوصول التلميذة «ر. س. ع. ا»، 10 سنوات، بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة المعداوي الابتدائية، ومقيمة بمدينة بيلا، إلى مستشفى بيلا المركزي، مصابة بكسر في منطقة الحوض، وتم نقلها إلى مستشفى جامعة المنصورة.

وبسؤال مدير المدرسة، أكد أنه فوجئ هو والمدرسون العاملون بالمدرسة، بسقوط الطالبة من نافذة الفصل بالدور الثالث، بعد انتهاء اليوم الدراسي، خوفَا من تعدي أسرتها عليها، بعد أن فقدت قرطها الذهبي بالمدرسة، وتم طلب الإسعاف على الفور، ونقلها إلى مستشفي بيلا، الذي حولها لمستشفي المنصورة الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وقرر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إجراء تحقيق عاجل مع مدير مدرسة المعداوي التابعة لإدارة بيلا التعليمية، والمشرف اليومي ومشرف الدور، في الواقعة.

وتبين من التحقيقات الأولية، أن التلميذة ضاع قرطها الذهبي ولخوفها من والدتها ألقت بنفسها من الدور الثاني عقب الفترة الدراسية الأولى قبل دخول طلاب المدرسة الإعدادية.