loading...

جريمة

النائب العام يحيل المتهمين بقتل طالب الهندسة إلى محكمة الأحداث

مهندس النزهة القتيل ووالديه

مهندس النزهة القتيل ووالديه



أمر النائب العام، المستشار نبيل صادق، اليوم الأربعاء، بإحالة المتهمين باستدراج وقتل طالب كلية الهندسة، بزعم بيع "لاب توب" له، بمنطقة مدينة نصر وقاموا بقتله والاستيلاء علي مبالغ مالية منه، إلى محكمة الأحداث، وحددت جلسة 17 مارس الحالى لمحاكمتهم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت من كشف غموض وملابسات العثور على جثة "محمد عبد العزيز"، طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، فى إحدى الحدائق بدائرة قسم شرطة النزهة، مصابا بعدة طعنات نافذة فى الظهر والبطن، بعدما أفادت والدته بخروجه من مسكنهما لشراء "لاب توب" من أحد الأشخاص، غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكترونى.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أحمد. م. م. - 18 سنة - طالب"، و"حسين. ع. م. - 18 سنة - طالب"، يقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس.

بمواجهة المتهمين حاولا إنكار ارتكابهما الواقعة، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الجريمة بقصد السرقة، وقال المتهم الأول إنه كان يمر بضائقة مالية، دفعته إلى التخطيط لاستدراج أحد الضحايا عبر تطبيق إلكتروني للبيع والشراء "olx"، فادعى أن لديه جهاز "لاب توب" يرغب في بيعه، وشاركه في ذلك المتهم الثاني، حتى وقع الشاب المجني عليه في الفخ، حيث تمكن من استدراجه لمكان العثور على جثته، وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثا إصابته التي أودت بحياته، واستوليا منه على 25 ألف جنيه، وهاتف محمول.

أرشد المتهمان عن المسروقات، وبعرضهما على النيابة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.