loading...

إقتصاد مصر

«اتصالات مصر» توقع اتفاقية شراكة مع «المجموعة المالية فاينانس»

اتصالات وفاينناس

اتصالات وفاينناس



وقعت شركة «اتصالات مصر» اتفاقية تعاون مع شركة «المجموعة المالية فاينانس» المتخصصة في الخدمات المالية غير البنكية، وتستهدف من خلالها تقديم مفهوم جديد للتسوق بنظام التقسيط عبر التطبيق «valU»، الذي يمنح مستخدميه برامج تقسيط تتراوح بين 3 و24 شهرا.

وأوضحت شركة اتصالات، أن الاتفاقية تمنح عملاءها وعملاء valU الفرصة للحصول على منتجات اتصالات الإلكترونية المتنوعة المعروضة في الفرع عن طريق تطبيق "valU" بالتقسيط حتى 24 شهرا دون الحاجة إلى دفع نقود كاش أو من خلال كروت الائتمان أو الكروت مسبوقة الدفع.

وأكد أحمد يحيى الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، أهمية الشراكة مع «المجموعة المالية فاينانس» عبر تطبيقها، الذي يمنح العملاء فرصة التسوق بشكل جديد ومبتكر بنظام التقسيط، ويرفع قيود مختلفة في عمليات الشراء التقليدية، مؤكدًا أن الاتفاقية تأتي من منطلق إيمان اتصالات الدائم بالاعتماد على أحدث ما توصلت إليه حلول التكنولوجيا، لتظل دائما في صدارة الشركات، التي تقدم لعملائها أحدث المنتجات والخدمات.

وأصبح تطبيق «valU» قادرًا على تحويل طموحات مستخدميه إلى واقع، باعتباره منصة للشراء بالتقسيط من خلال أكبر شبكة متاجر تتجاوز 700 متجر على مستوى الجمهورية، كونه أول تطبيق في مصر لبرامج التقسيط بموافقة فورية دون الحاجة إلى إجراءات معقدة أو فترات انتظار طويلة.

وليد حسونة، الرئيس التنفيذي «للمجموعة المالية فاينانس»، أكد أهمية توقيع اتفاقية مع كيان كبير بحجم شركة اتصالات مصر، لتكون إحدى أهم العلامات التجارية المتاح لعملاء valU استخدامها والشراء من خلالها، مؤكدًا أن اتصالات لها رصيد كبير من النجاح في السوق المصري وقاعدة عملائها بالملايين ستمنح الفرصة لانتشار تطبيق valU والمساهمة في نشر ثقافة استخدام التكنولوجيا والأجهزة الذكية لخدمة المواطنين.

وقال حسونة، إن مستخدم تطبيق «valU» بمجرد قبول تسجيله على التطبيق يمكنه شراء مئات الآلاف من المنتجات المعروضة لدى شركائنا من خلال برامج تقسيط مناسبة، وذلك دون الحاجة إلى أي إجراءات معقدة.

وأضاف أن valU تتفهم الضغوط المالية التي يتحملها العملاء، لذلك نحن نقدم لهم حلا ذكيا، يمكنهم من التحكم في قدرتهم الشرائية من خلال شراء كل ما يحتاجون إليه على الفور بالتقسيط على 3 إلى 24 شهرًا.