loading...

4 عجلات

مرسيدس C بينها.. أرخص السيارات الفاخرة بالعالم

مرسيدس C

مرسيدس C



دومًا ما ترتبط السيارات الفاخرة على مستوى الأسواق العالمية بارتفاع أسعارها، وأنها دائما محجوزة للفئات الأغنى من الجمهور على مستوى العالم، وهو الأمر الذي بدا غير دقيق على أيدي العديد من مصنعي السيارات الفاخرة حول العالم، حتى أولئك الذين يراهنون على التقنيات المتطورة والتكنولوجيا العالية في إصداراتهم المختلفة، وفي هذا السياق يستعرض موقع إكسوتيك كار ليست مجموعة من السيارات الفاخرة عن 40 ألف دولار على مستوى الأسواق العالمية بشكل رئيسي، وهو ما يجعلها ضمن أرخص الإصدارات التي تنتمي لهذا الطراز بالأسواق.

بي إم دبليو الفئة الثالثة

تعد واحدة من أشهر السيارات الفاخرة من تصنيع الشركة الألمانية العملاقة، بل وعلى مستوى الأسواق العالمية بشكل عام، حيث تتمتع بشعبية واسعة على مستوى التداول في تلك الأسواق بشكل رئيسي، ويصل سعرها الرسمي والأساسي إلى 30 ألف دولار، وذلك بدون إضافة مدفوعات الضرائب وغيرها من المخصصات التي تختلف من دولة إلى أخرى.

كاديلاك إيه تي إس ATS

تعد من الرهانات الرئيسية لعملاقة السيارات الفاخرة الأمريكية بشكل رئيسي، وهي واحدة من أقوى الإصدارات في الأسواق العالمية، وتتمتع بمحرك يولد قوة مقدارها 335 حصان، ويصل سعرها الصافي بدون إضافات ضريبية غلى 36.5 ألف دولار تقريبًا.

ليكزس إيه إس ES

على الرغم من كون السيارة هي واحدة من أقوى الموديلات التي تم إصدارها في الأسواق العالمية خلال الفترة الماضية، غير أن سعرها لا يتجاوز حاجز 40 ألف دولار، ويصل سعرها الصافي بدون إضافات ضريبية إلى 38 ألف دولار تقريبًا.

فولفو إس 60 S60

تمتعت بالسمات التي تميز الشركة السويدية بشكل رئيسي في الأسواق العالمية، كما حظت بالعديد من التطورات على مستوى التقنيات المستخدمة في صناعتها خلال الفترة الماضية، ويصل سعرها الصافي بدون إضافات ضريبية إلى 34 ألف دولار تقريبًا.

أودي إيه 3 – A3

تتمتع الشركة العملاقة والتي تتخصص في إنتاج السيارات الفاخرة والتي تميل إلى النمط الرياضي بشكل رئيسي، وحظت A3 بشعبية واسعة منذ إصدارها خلال السنوات الماضية، ويصل سعرها الصافي بدون إضافات ضريبية إلى 30 ألف دولار تقريبًا.

إنفينيتي كيو50 – Q50

تتمتعى بقدرات رائعة مستوى الأداء الفاخر للسيارات الرياضية، وهي تملك محرك بسعة 3000 سي سي ومؤهل لضخ قوة حصانية مقدارها 300، وفي النهاية يصل سعرها الصافي بدون إضافات ضريبية إلى أقل من 40 ألف دولار، لتنضم للعديد من الإصدارات الفاخرة غير باهظة الثمن.

أكيورا تي إل إكس – TLX

واحدة من أكثر الموديلات التي تتمتع بشعبية وثقة كبيرة لدى الجمهور المتعلق بالسيارات في الأسواق العالمية، وتتمته بمواصفات فنية تؤهل محركها لضخ قوة حصانية مقدارها 206، ويصل سعرها الصافي بدون إضافات ضريبية إلى 32 ألف دولار تقريبًا.

لينكولن MKZ

بسعر لم يصل إلى حاجز 40 ألف دولار، جاءت السيارة الفاخرة المتطورة كواحدة من أعضاء القائمة الأرخص للموديلات الفاخرة على مستوى العالم، وهي واحدة من أهم الموديلات التي يصفها الجمهور دومًا بالأناقة والقوة، ويصل سعرها دون إضافات ضريبية إلى 39.6 ألف دولار تقريبًا.

جاجوار إكس إيه XE

تعد واحدة من السيارات الأكثر استخدامًا لتكنولوجيا الدفع الخلفي في السيارات المتطورة، لا سيما وأنها تحمل سمات مختلفة عن الإصدارات المنافسة لها في الأسواق العالمية، تجمع بين الشكل والقدرات الكبيرة للمحرك، ويصل سعرها دون إضافات ضريبية إلى 35 ألف دولار تقريبًا.

مرسيدس الفئة سي C-Class

هي أشهر فئات الشركة الألمانية العملاقة، والتي دائمًا ما تخضع لحملة تطوير ضخمة على مستوى الأسواق العالمية، وهو الأمر الذي يجعلها محط أنظار الجمهور بشكل رئيسي، ويصل سعرها دون إضافات ضريبية إلى 40 ألف دولار تقريبًا أو أكثر قليلًا.